طيران الإمارات و"إيرلينك" تفعلان الشراكة بالرمز عبر 8 مدن في جنوب أفريقيا

أعلنت طيران الإمارات، والناقلة الجنوب أفريقية "إيرلينك" عن تفعيل شراكة الرمز بينهما رسميا، والتي تسهل على العملاء إنشاء خطوط سفرهم المثالية والاستفادة من رحلات ربط سلسة ومرجع حجز واحد عبر 8 مدن في جنوب إفريقيا، عبر بوابات طيران الإمارات الـ3 في تلك الدولة، جوهانسبرج، كيب تاون، ودربان. وأصبح حجز مسارات السفر متوفرا الآن على emirates.com ومن خلال وكالات السفر وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع طيران الإمارات، أنه يتوفر أمام عملاء طيران الإمارات الآن إمكانية حجز مجموعة واسعة من الرحلات الإضافية، بما في ذلك 8 وجهات من جوهانسبرج، و5 وجهات من كيب تاون، ونقطة واحدة من دربان. وتشمل الوجهات بلومفونتين، هويدسبروت، بورت إليزابيث، كيمبرلي، جورج، وإيست لندن وغيرها.

 

وتسير طيران الإمارات حاليا رحلتين يوميا بين دبي وجوهانسبرج، ورحلة يومية بين دبي وكيب تاون، و5 رحلات أسبوعيا بين دبي ودربان. وتتيح الناقلة أيضا مزيدا من خيارات الاتصال التي توفر أفضل تجربة سفر لعملائها. كما وسعت من انتشارها إلى 79 نقطة إقليمية في جنوب القارة الأفريقية مع تفعيل الشراكة مع الخطوط الجوية لجنوب إفريقيا، اتفاقية الرمز المشترك مع إيرلينك، واتفاقيتي الإنترلاين مع "سيمير" و"فلاي سيف".

 

جدير بالذكر أن طيران الإمارات وإيرلينك Airlink، أعلنت عن توسيع شراكتهما بإبرام اتفاقية الرمز المشترك، ما يتيح لعملاء الشركتين المسافرين من وإلى جنوب أفريقيا الوصول بسهولة إلى أكثر من 40 وجهة محلية وإقليمية في 12 دولة أفريقية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، أغسطس الماضي، أن اتفاقية الرمز المشترك توفر لعملاء طيران الإمارات رحلات لمواصلة سفرهم لا توفرها أي ناقلة أخرى في أفريقيا، كما تعزز الشراكة طويلة الأمد التي تربط طيران الإمارات مع شركة خطوط جنوب أفريقيا الجوية.

 

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تستأنف طيران الإمارات رحلاتها إلى جنوب إفريقيا وتكثف عملياتها لتزويد العملاء باتصال محسن عبر بواباتها الـ3 في البلاد، جوهانسبرج، كيب تاون، ودربان. كما ستوفر اتفاقية الرمز المشترك الجديدة بين طيران الإمارات وإيرلينك أسعارا تنافسية والسفر بتذكرة واحدة ونقلا سلسا للأمتعة عند السفر مع كلا الشركتين.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع "طيران الإمارات"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات و"إيرلينك" توقعان اتفاقية مشاركة في الرموز لخدمة 40 وجهة محلية وإقليمية

طيران الإمارات تنظم حملات للتوظيف في 30 مدينة حول العالم.. بينها القاهرة

طيران الإمارات: تراجع الخسائر إلى 3.9 مليار درهم خلال السنة المالية 2021-2022