"الاتحاد للطيران" الإماراتية تطلق طائرتها الإيرباص A380 إلى باريس بفرنسا نوفمبر 2024

أعلنت الاتحاد للطيران الإماراتية، عن بدء عملياتها التشغيلية على متن طائرة إيرباص A380 إلى مطار شارل ديجول في باريس، في الأول من نوفمبر 2024، لتكون العاصمة الفرنسية ثالث مدينة يتم تشغيل الطائرة العملاقة إليها بعد لندن ونيويورك.

 

وفي هذا السياق، أوضح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن كونها مدينة تشتهر بأسلوب حياتها ورونقها الخاص، تعتبر باريس الوجهة الأمثل لطائرة A380، ويعكس هذا القرار التزامنا لتقديم سبل الراحة والخدمات المميزة على كافة درجات السفر. وفقا لموقع الاتحاد للطيران.

 

وأضاف أنه يعزز إطلاق الطائرة العملاقة على طريق أبوظبي باريس رحلات السفر بداعي العمل، وتؤكد التزام الاتحاد للطيران بتسهيل رحلات الربط لسفر الأعمال والسفر إلى أبوظبي وما ورائها. وتابع أن المقصورات ومسلتزمات تضمن السفر المتميز ومنح المسافرين إمكانية العمل، والاسترخاء قبل الوصول إلى وجهتهم النهائية وهم يشعرون بالراحة والانتعاش.

 

وأشار إلى أن هذه المميزات الخاصة مثل صالة الانتظار "المجلس" واستديوهات درجة الأعمال تخلق بيئة مثالية للانتاجية والراحة، فمن خلال تعزيز تجربة السفر مع رحلات وصل أفضل والمزيد من الرفاهية، وبذلك نجعل رحلات السفر أكثر سهولة، لننقل المسافرين إلى أبوظبي للتعرف على الحياة الاقتصادية النشطة فيها وعلى بيئتها الثقافية الغنية مع الخدمة المتميزة التي تشتهر بها الاتحاد.

 

وتقدم طائرة إيرباص A380  لمسة خاصة للسفر، مع 68 مقعدا في فئة السياحية الرحبة والتي توفر 4 بوصات اضافية في مساحة الرجلين و337 مقعدا ذكيا في فئة الدرجة السياحية التي توفر مساند الرأس الجانبية التي تتفرد بها طائرات الاتحاد للطيران، مع وسادة كبيرة الحجم لمزيد من الراحة. ويضم الطابق العلوي للطائرة 70 مقعدا من مقاعد استوديو الأعمال بتصميمه الأنيق الذي يوفر أجواء أكثر خصوصية وهدوءا.

 

ويمكن للمسافرين على الطابق العلوي لطائرة الاتحادA380، زيارة صالة "المجلس" الراقية التي تقدم تصاميم أرماني/كاسا، إضافة إلى حصولهم على مسلتزمات سفر فاخرة لتجربة رفاهية متكاملة على متن الطائرة، وتسمح خدمة الواي فاي الشاملة للضيوف بمتابعة الأعمال والبقاء على تواصل.

 

أما العملاء على الدرجة الأولى، فيمكنهم الاختيار واحدة من 9 وحدات من فئة "مسكن الدرجة الأولى" الذي يضم مساحة معيشة خاصة ومستلزمات سفر وأدوات مائدة راقية، ومقعد جلدي وثير، مع أريكة مصممة بطريقة فريدة من نوعها يمكن تحويلها إلى سرير منبسط كامل الحجم. ويستطيع ركاب الدرجة الأولى تجديد نشاطهم باستخدام أدوات الزينة الشخصية بكل راحة داخل مسكن الدرجة الأولى ومرافق غرفة الاستحمام الخاصة بالدرجة.

 

مقصورة الإيوان

تعد مقصورة الإيوان من أشهر تجارب السفر والأكثر رفاهية في الأجواء، وهي حصرية بطائرات A380 التابعة للاتحاد للطيران، ويمكن حجز مقصورة الإيوان لشخصين وهي تضم غرفة معيشة خاصة، إضافة إلى غرفة نوم مستقلة وغرفة استحمام فخمة.

 

وسيعمل فريق مخصص من طاقم الضيافة الجوية على تحضير وجبات الضيوف حسب اختيارهم من قائمة الطعام والتي سيتم تقديمها على أدوات مائدة أنيقة في غرفة المعيشة الخاصة، ويمكن لركاب المقصورة اختيار تناول وجبة الافطار على السرير عند الاستيقاظ، وتتنوع خيارات الطعام بين وجبات الذواقة والمرطبات الخفيفة وتشمل أنواع فاخرة من المشروبات وطبق كافيار، وذلك إضافة إلى الشاي الممتاز الحصري بمقصورة الإيوان.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تطلق رحلاتها بالطائرة إيرباص A380 بين أبوظبي ونيويورك الأمريكية