طيران الإمارات تنظم حملات للتوظيف في 30 مدينة حول العالم.. بينها القاهرة

أعلنت طيران الإمارات بدء قيام فرق التوظيف في الشركة بمقابلة المرشحين في 30 مدينة، وقد بدأت جولات التوظيف في أستراليا في الأسبوع الماضي، وتختتم في نهاية يونيو المقبل، وتشمل القاهرة في مصر، الجزائر العاصمة، تونس، البحرين، لبنان، وعشرات المدن الأوروبية. وذلك مع عودة حركة السفر الجوي إلى التعافي بقوة.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع طيران الإمارات، اليوم الثلاثاء، أن طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، تعمل على استقطاب أشخاص موهوبين لديهم شغف بالخدمة للانضمام إلى فريق أطقم الخدمات الجوية على طائراتها.

 

وقال عبد العزيز العلي، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة الإمارات للموارد البشرية، إن العمل في طيران الإمارات خيار أول للمهتمين بالعمل في قطاع الطيران، وتلقى حملتها لتوظيف أطقم الخدمات الجوية اهتماما كبيرا منذ بدأتها في نوفمبر الماضي.

 

وأضاف أنه على الرغم من أن جانبا من عملية تقديم الطلبات يتم عبر الإنترنت، إلا أننا نعمل جاهدين لمقابلة المرشحين شخصيا ما أمكننا ذلك، ولهذا السبب يقوم فريقنا لاستقطاب الكفاءات بجولة تشمل 30 مدينة خلال الأسابيع الـ6 المقبلة لمقابلة وتقييم المرشحين.

 

ويضم فريق طيران الإمارات للضيافة أكثر من 160 جنسية، ما يعكس مزيج عملاء الناقلة وعملياتها الدولية في أكثر من 130 مدينة عبر القارات الـ6. ويعمل جميع أفراد طاقم طيران الإمارات انطلاقاً من مدينة دبي، وتوفر لهم الناقلة سكنا ممتازا وراتبا معفى من الضرائب ومزايا أخرى كثيرة. ويمكن للمهتمين مطالعة تفاصيل عن دور طاقم الضيافة في طيران الإمارات والتقدم عبر الإنترنت على الموقع https://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew/ .

 

يذكر أن مجموعة الإمارات أصدرت تقريرها المالي السنوي 2021/ 2022، الذي أظهر انتعاشا قويا عبر جميع أعمالها. فقد عادت "دناتا" إلى الربحية، وسجلت عائدات طيران الإمارات و"دناتا" تحسنا كبيرا، حيث أعادت المجموعة بناء عملياتها في النقل الجوي والسفر التي تقلصت سابقا بفعل جائحة "كوفيد-19".

 

وأظهر تقرير السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022، أن مجموعة الإمارات سجلت خسائر قدرها 3.8 مليار درهم (نحو 1 مليار دولار أمريكي)، مقارنة بخسائر بلغت 22.1 مليار درهم (نحو 6 مليارات دولار أمريكي) في السنة السابقة. وبلغت عائدات المجموعة 66.2 مليار درهم (نحو 18.1 مليار دولار أمريكي)، بنسبة ارتفاع 86% عن نتائج السنة السابقة. وبلغت الأرصدة النقدية للمجموعة 25.8 مليار درهم (نحو 7 مليارات دولار)، بنمو 30% عن السنة السابقة، ويرجع ذلك أساسا إلى الطلب القوي عبر جميع أقسام الأعمال والأسواق نتيجة لتخفيف القيود المتعلقة بالجائحة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات: تراجع الخسائر إلى 3.9 مليار درهم خلال السنة المالية 2021-2022

طيران الإمارات و"الملكية المغربية" توقعان شراكة بالرمز تغطي 209 وجهات

طيران الإمارات: 23 رحلة إضافية إلى 7 مدن في 4 دول عربية خلال إجازة عيد الفطر