طيران الإمارات و"إيرلينك" توقعان اتفاقية مشاركة في الرموز لخدمة 40 وجهة محلية وإقليمية

أعلنت طيران الإمارات وإيرلينك Airlink، عن توسيع شراكتهما بإبرام اتفاقية الرمز المشترك، ما يتيح لعملاء الشركتين المسافرين من وإلى جنوب أفريقيا الوصول بسهولة إلى أكثر من 40 وجهة محلية وإقليمية في 12 دولة أفريقية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، اليوم الإثنين، أن اتفاقية الرمز المشترك توفر لعملاء طيران الإمارات رحلات لمواصلة سفرهم لا توفرها أي ناقلة أخرى في أفريقيا، كما تعزز الشراكة طويلة الأمد التي تربط طيران الإمارات مع شركة خطوط جنوب أفريقيا الجوية.

 

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تستأنف طيران الإمارات رحلاتها إلى جنوب إفريقيا وتكثف عملياتها لتزويد العملاء باتصال محسن عبر بواباتها الـ3 في البلاد، جوهانسبرج، كيب تاون، ودربان. كما ستوفر اتفاقية الرمز المشترك الجديدة بين طيران الإمارات وإيرلينك أسعارا تنافسية والسفر بتذكرة واحدة ونقلا سلسا للأمتعة عند السفر مع كلا الشركتين.

 

وأصبح الآن بإمكان العملاء المسافرين إلى جنوب إفريقيا الانتقال عبر كل من جوهانسبرج، كيب تاون، ودربان إلى نقاط محلية، مثل بلومفونتين، جورج، أوبينجتون، نيلسبروت، هودسبروت، كيمبرلي، سكوكوزا، بيترماريتسبيرج، ريتشاردز باي، سيشين، مثاثا، وبورت إليزابيث. وكذلك إلى نقاط أخرى في دول الجنوب الأفريقي، مثل غامبورن، كاسين، لومومباشي، دار السلام، عنتيبي، ماسيرو، تناناريف، بيمبا، تيت، مون، فيكتوريا فولز، ولفز باي، مابوتو، ويندهوك، هراري، لوساكا، ناودولا، بولاوايو، وليفينجستون، ومدن أخرى.

 

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن توسيع الشراكة بين طيران الإمارات وإيرلينك يشكل خطوة مهمة إلى الأمام في علاقة القائمة. وأوضخ أن اتفاقية الرمز المشترك الجديدة تعزز خدمات كما توفر مرونة وخيارات واسعة للعملاء الذين يسافرون خارج محطات الشركة في جنوب أفريقيا إلى نقاط أخرى في البلاد أو لوجهات في الدول المجاورة.

 

وأفاد أنه انطلاقا من التزام شركته بتنمية عملياتنا في جنوب أفريقيا، وتوفير فرص الاتصال القوية، فإن طيران الإمارات تأمل أن تساعد شراكتها مع إيرلينك في بدء تعافي صناعة السفر والسياحة المحلية. وتابع أن أن اتفاقية الرمز المشترك مع إيرلينك ستعزز العلاقة القيمة التي تربط طيران الإمارات مع شركة خطوط جنوب أفريقيا الجوية، والتي تتطلع إلى استئنافها بمجرد عودة الناقلة الوطنية للبلاد إلى العمل.

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إيرلينك رودجر فوستر، أن شركته تفخر باختيار طيران الإمارات لها كشريك لها في جنوب إفريقيا، فهي تخدم جميع المحطات التي تمد الدولة بالحركة، وتابع أن الشركتين قادرتين معا على توفير ربط شامل داخل جنوب إفريقيا والجوار، وكذلك ربط إفريقيا بالعالم.

 

وأوضح أن الجائحة والإغلاقات وحظر السفر أثرت على قطاعي النقل والسياحة. ومع تقدم حملات التطعيم، فإنه يتوقع طفرة في الطلب على السفر من العملاء لزيارة الوجهات التي تخدمها شركته.

 

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم مع كلتا الشركتين على emirates.com، أو من خلال وكالات السفر عبر الإنترنت وكذلك لدى وكلاء السفر المحليين، وعززت طيران الإمارات عملياتها في جنوب إفريقيا، حيث تواصل الشركة إعادة بناء شبكتها العالمية بأمان واستدامة، واستعادة الطلب في السوق من خلال ربط العملاء بدبي وعبرها من أكثر من 120 وجهة. كما تواصل توسيع تواجدها في جنوب إفريقيا من خلال بناء علاقات قوية مع شركاء مثل إيرلينك، وتوفير مزيد من خيارات التواصل القيمة التي تقدم تجارب أفضل لعملائها.