الجناح المصري في "إكسبو 2020 دبي" يجذب نحو 50 ألف زائر خلال أسبوع من الافتتاح

صرحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بأن الجناح المصري المشارك بفعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي" شهد إقبالا كبيرا من الزائرين خلال الأسبوع الأول من المعرض، حيث بلغ عدد زوار الجناح حتى الآن نحو 50 ألف زائر من مختلف دول العالم، وهو ما يجعله أحد أكثر الأجنحة جذبا للزائرين.

 

وقالت الوزيرة إنها لمست خلال افتتاحها للجناح المصري منذ أيام قليلة اهتمام كبير من الزائرين به، حيث عبروا عن انبهارهم بمحتويات الجناح ومدى التقدم الذي تشهده مصر حاليا.

 

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور أحمد مغاوري، رئيس التمثيل التجاري والمفوض العام للمشاركة المصرية في معرض إكسبو 2020 بدبي، أن هذا الإقبال الكبير منذ بداية فعاليات إكسبو يعود إلى المحتوى الفريد الذي يتمتع به الجناح المصري، وأهمه التابوت الأثري الذي يجسد حضارة مصر العريقة والمستنسخات الفرعونية، بالإضافة إلى العرض الجذاب لجميع التطورات التي تشهدها مصر حاليا في مختلف ميادين الحياة، وعلى رأسها مجالات الصناعة والبنية التحتية، والمدن الذكية، والمشروعات القومية، وذلك عبر شاشات تفاعلية على أعلى مستوى من التقنيات الحديثة.

 

 

وأضاف أن مصر تستهدف أن يحافظ الجناح المصري بإكسبو على هذه الوتيرة من الإقبال المتزايد لاسيما من خلال إثراء المحتوى، خاصة مع بدء الفعاليات التي ستقام داخل الجناح وتتضمن ندوات وحلقات نقاشية ومؤتمرات.

 

 

اقرأ أيضا:

تعرف على القطع الأثرية المشاركة بالجناح المصري في معرض إكسبو دبي 2020