"طيران أديل" السعودية: تدشن رحلات وجهتها الدولية الثانية من الرياض إلى الكويت.. بعد دبي

البراهيم: طيران أديل نقلت نحو 12 مليون مسافر على متن 86 ألف رحلة منذ تأسيسها قبل 4 سنوات

15 وجهة داخلية ودولية للشركة ومزيد من التوسعات مع استلام الطائرات الجديدة

توسعات طيران أديل تواكب رؤية 2030 ونمو قطاع الطيران في المملكة والمنطقة

 

دشنت شركة "طيران أديل" السعودية، وجهتها الجديدة الى الكويت انطلاقا من العاصمة الرياض كمرحلة أولى، وذلك اليوم الأحد، وبذلك يرتفع اجمالي عدد الوجهات على شبكة الرحلات المتنامية للشركة الى 15 وجهة داخلية ودولية.

 

وقد أقيم حفل رسمي بهذه المناسبة في صالة المغادرة الدولية بمطار الملك خالد الدولي بحضور نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية والعملاء بطيران أديل أحمد بن عبدالكريم البراهيم، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والأهلية العاملة بالمطار، الإعلاميين، وعدد من الركاب المسافرين على متن الرحلة الأولى ذات الرقم  "F3521" والتي غادرت عند الساعة 12:15 ظهرا.

 

وفقا لبيان صحفي منشور على الحساب الرسمي لطيران أديل عبر موقع "لينكد إن"، أنه في بداية الحفل رحب أحمد بن عبدالكريم البراهيم خلال كلمته بالحضور، مؤكدا على أن افتتاح الوجهة الجديدة وإضافتها الى شبكة رحلات الشركة هو حدث مميز ويأتي امتدادا للنجاحات المتتالية للشركة.

 

 وأوضح البراهيم أن هذه الخطوة تأتي ضمن سعي طيران أديل المتواصل لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ودعم إستراتيجية قطاع الطيران المدني الوطنية، وذلك من خلال توسع شبكة رحلاتها المحلية والإقليمية بهدف مواكبة النمو المتسارع بسوق صناعة النقل الجوي في المملكة والمنطقة. وأضاف أن جهود طيران أديل متمثلة في ربط المملكة مع العالم الخارجي برحلات اقتصادية جوية تقدم خيارات سفر متنوعة وبأسعار تنافسية، مبينا أن رحلات الشركة من وإلى الكويت ستوفر منتج اقتصادي جديد وبأسعار جاذبة للمسافرين بين البلدين.

 

وكشف البراهيم أن أسعار رحلات طيران أديل تبدأ من 259 ريالا سعودي من الرياض إلى الكويت، بينما تبدأ أسعار الرحلات  من الكويت إلى الرياض من 21.9 دينار كويتي. وأفاد أن هذه الأسعار تأتي دعما لحركة السفر وبخاصة الراغبين من داخل الكويت في حضور فعاليات موسم الرياض والاستمتاع ببرامجه.

 

 

وسلط نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية والعملاء لشركة "طيران أديل" الضوء خلال كلمته في الحفل على انجازات الشركة، موضحا أنها نجحت في نقل نحو 12 مليون مسافر على متن 86 ألف رحلة جوية، وذلك منذ بداية عملياتها التشغيلية قبل حوالي 4 سنوات وحتى اليوم، لافتا إلى ان هذه الأرقام والاحصائيات تعتبر غير مسبوقة على مستوى شركات الطيران الناشئة عالميا، وهو ما يؤكد جدارة الشركة وموظفيها في حصولهم على لقب أقوى شركة طيران صاعدة في المنطقة والشرق الأوسط.

 

وأوضح البراهيم أن إطلاق الوجهة الجديدة إلى دولة الكويت سيساهم في تعزيز أواصر العلاقات الأخوة بين أبناء البلدين ، إضافة إلى تقوية روابط التعاون والتلاقي بينهما في عدة مجالات منها الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياحية، مبينا أن وجهة الكويت تعد الوجهة الدولية الثانية للشركة، حيث دشنت محطة دبي في يوليو الماضي.

 

وأضاف البراهيم أنه مع ربط مطار الرياض بمطار الكويت فإن هذا سيعزز من تواجد الشركة وخدماتها المقدمة لأهالي المنطقة الوسطى، حيث سيرتفع بذلك عدد الوجهات المباشرة المرتبطة من والى محطة الرياض الى 10 وجهات هي  جدة، ابها، الدمام، جازان، حائل، المدينة، نجران، تبوك، دبي، الكويت، وسيتولى فتح عدد من الوجهات الداخلية والدولية وذلك اعتمادا على وصول مزيد من الطائرات الجديدة لدعم عمليات الشركة وخدمة شبكة الرحلات.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر الحساب الرسمي لطيران أديل عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .