"TUI" تستأنف تسويق تونس سياحيا في بريطانيا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا

عودة الرحلات الجوية الروسية إلى تونس 9 نوفمبر المقبل

 

أعلن المجمع العالمي للسياحة والسفر "TUI" أنه يعتزم إعادة برمجة الرحلات السياحية نحو الوجهة التونسية انطلاقا من عدة بلدان أوروبية تمثل أسواقا هامة بالنسبة للسياحة التونسية، وذلك بعد غياب دام أكثر من سنة ونصف حيث قرر إعادة تسويق الرحلات ببريطانيا يوم 5 نوفمبر المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الصفحة الرسمية لوزارة السياحة التونسية على موقع "فيس بوك"، أن المجمع حدد أيضا يوم 1 ديسمبر القادم كتاريخ لإعادة تسويق الرحلات ببلجيكا نحو تونس، في حين بدأ منذ فترة في تسويق الرحلات السياحية انطلاقا من السوق الفرنسية، ومن المنتظر كذلك إعادة برمجة الرحلات السياحة من ألمانيا نحو تونس خلال الأسابيع القادمة.

 

ويأتي هذا القرار نتيجة تحسن الأوضاع الصحية عالميا وفي تونس بفضل المجهودات المبذولة للحد من انتشار فيروس كورورنا "كوفيد-19"، وكذلك بفضل التطور الهام في عدد الملقحين بالجرعتين ضد هذا الفيروس فضلا عن وجود بروتوكول صحي خاص بالقطاع السياحي أثبت نجاعته وفعاليته في عدم انتشار هذا الوباء بمختلف المؤسسات السياحية.

 

وعلى صعيد آخر، أعلن فريق العمل الحكومي الروسي المكلف بالتصدي لفيروس كورونا عودة الرحلات الجوية إلى عدد من الدول من بينها تونس انطلاقا من 9 نوفمبر القادم وذلك بعد رفع الحظر المفروض على الطيران بسبب كورونا "كوفيد-19".

 

وتمثل هذه القرارات فرصة هامة لاستعادة النشاط السياحي وتنشيطه خلال الفترة الشتوية مما سيمكن من تخفيف حدة تداعيات جائحة كورونا على المؤسسات السياحية والعاملين بها والصناعات التقليدية ومختلف الأنشطة المرتبطة بالقطاع السياحي. وللاطلاع على البيان الصحفي على الصفحة الرسمية لوزارة السياحة التونسية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا.