توي تفتح باب الحجز لرحلات صيف 2021 بإجمالي 4.5 مليون مقعد

أعلنت شركة "توى فلاى" التابعة لمجموعة توى الألمانية، عن فتحها باب الحجز لرحلات صيف 2021، بإجمالي 4.5 مليون مقعد متاح حجزهم ابتداء من الآن وحتى نهاية صيف العام المقبل.

 

وأوضحت الشركة أنه سيتم تخصيص أكثر من نصف عدد المقاعد إلى جزر رودس وكريت اليونانية، فيما سيتم تسيير 70 رحلة أسبوعيا إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، وكذلك ستشمل الوجهات السياحية جزر الكناري، والرأس الأخضر والبرتغال ومصر والمغرب، بمعدل 460 رحلة أسبوعية، على أن تقلع الطائرات التابعة للشركة من 13 مطار في ألمانيا وسويسرا، خلال العام المقبل.

 

 ووفقا لما نقله موقع "kxan36news"‘ فقد أتاحت الشركة لعملائها، ممن حجزوا رحلاتهم الجوية ما بين مايو وسبتمبر 2020، إمكانية نقل حجزهم إلى أي وقت حتى نهاية صيف 2021، بهدف منح الركاب مرونة أكبر وأمان إضافي عند التخطيط لرحلتهم، بحيث يمكنك الاستمتاع بعطلاتهم التي طال انتظارها بدون هموم.

 

ويمكن أيضا لكل من حجزوا رحلاتهم خلال الفترة حتى 16 أبريل المقبل، الاستفادة من هذا العرض، وإعادة الحجز مجانا.

 

ويأتى هذا بعد أيام من موافقة بنك الائتمان لإعادة التنمية “KfW“، المملوك للحكومة الألمانية، على منح مجموعة توي الألمانية قرضا داعمل بقيمة 1.8 مليار يورو لتتمكن من تسديد قيمة الرحلات لعملائها، الذين ألغيت رحلاتهم وتوفير السيولة اللازمة لديها لتغطية النفقات.

 

وكان أحد شروط القرض، هو أن توي تتنازل عن مدفوعات الأرباح طوال مدة القرض، مما يتيح للشركة إمكانية الوصول إلى الموارد المالية وخطوط الائتمان التي تبلغ إجمالا 3.1 مليار يورو في الوقت الحالي.

 

وقال فريتز جوسن، الرئيس التنفيذي للشركة: "توي شركة صحية جدا، لقد كنا ناجحين اقتصاديا قبل الأزمة وسنعود مرة أخرى بعد الأزمة، لأن نموذج عملنا سليم ولدينا أكثر من 21 مليون عميل مخلص، ولكننا نواجه حاليا قيود سفر دولية غير مسبوقة، ونتيجة لذلك، فنحن مؤقتا شركة بدون منتج ولا إيرادات، ويجب علينا وضع حد مؤقت للأزمة".