"المطار" السعودية للسياحة تتفق مع "الشئون البلدية" لعرض الفنادق والشقق عبر تطبيق "بلدي"

أبرمت مجموعة المطار للسفر والسياحة السعودية، على هامش معرض سيتي سكيب العالمي المقام حاليا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، اتفاقية تعاون مع وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان، بهدف عرض شبكة الفنادق والشقق ضمن الخريطة التفاعلية لتطبيق "بلدي"، وذلك برعاية وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل.

 

وأوضح منشور على حساب مجموعة المطار عبر موقع "لينكد إن"، أنه بموجب الاتفاقية، يستعرض "تطبيق المطار" بيانات الفندق أو الشقة للمستخدم ضمن الخريطة التفاعلية لتطبيق "بلدي"، وتوجيه المستخدم لتطبيق المطار لاستكمال حجز السكن واستكمال حجز تذاكر الطيران.

 

إضافة إلى عرض باقات العطلات وإمكانية حجز الباقة من خلال توجيه المستخدم إلى تطبيق المطار لاستكمال الطلب، مع تزويد وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بأكواد الخصم الخاصة بمستخدمي تطبيق بلدي.

 

وقع اتفاقية التعاون الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في تطبيق المطار أيمن صالح باسلامة، ووكيل التحول الرقمي والمدن الذكية المهندس مساعد العتيبي، وذلك على هامش مشاركة "تطبيق المطار" في معرض "سيتي سكيب" المقام حاليا بالرياض، حيث اتفق الطرفان على تعزيز فرص التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة.

 

من جانبه، رحب وكيل التحول الرقمي والمدن الذكية المهندس مساعد العتيبي بهذه الاتفاقية، وأكد على أهمية بناء التحالفات مع القطاعات السياحية المؤثرة، خصوصا وأن "تطبيق المطار" أثبت نجاحه في السوق السعودي خلال فترة زمنية قصيرة، نظرا لقدرته التقنية على مواكبة التطور وتحقيق مستهدفات العملاء.

 

جدير بالذكر أن البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات السعودي، أعلن انضمام "تطبيق المطار" لبرنامج الشركات المليارية، بعد أن أثبت التطبيق نجاحه في السوق السعودي خلال فترة زمنية قصيرة، ونظرا لقدرته التقنية على مواكبة التطور وتحقيق مستهدفات العملاء، وساعدت نتائج التطبيق على أن يكون قادرا على التوسع تمهيدا لدخول الأسواق العالمية وتحقيق المنافسة، ليكون ضمن قائمة حصرية تضم 35 شركة تقنية متسارعة النمو أثبتت جاهزيتها للانخراط في الأسواق الجديدة المحلية والعالمية.

 

للاطلاع على المنشور على حساب تطبيق المطار عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع طيران الإمارات لتطوير الخدمات الرقمية للسفر

"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع "سياحة أبوظبي" لتوسيع خيارات السفر إلى الإمارة

السعودية: "تطبيق المطار" ينضم لبرنامج الشركات المليارية للتوسع عالميا.. ضمن 35 شركة

السعودية: "نسك" و"Booking" و"المطار" أعلى تطبيقات السفر تحميلا واستخداما خلال 2022