فلاي دبي والخطوط الكندية تعلنان عن شراكة بالرمز تتيح للمسافرين عدد من الوجهات

أعلنت فلاي دبي عن شراكة جديدة مع الخطوط الجوية الكندية تمنح ركابها الذين يسافرون بين كندا، الشرق الأوسط، شرق إفريقيا، شبه القارة الهندية، وجنوب آسيا خيارات سفر ملائمة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أنها في انتظار الموافقة التنظيمية النهائية، وسيتم وضع رمز الشركة الكندية على 9 وجهات تشغلها فلاي دبي من مدينة دبي، وهو ما يمكن العملاء من السفر إلى هذه الوجهات بتذكرة واحدة. وتشمل المسارات الـ9 البحرين، الدمام، جدة، المدينة المنورة، ومسقط، في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى رحلات كولومبو، وكراتشي في شبه القارة الهندية.

 

بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال ترتيبات بين الشركتين، سيتمكن العملاء من مواصلة رحلاتهم بسلاسة عبر دبي إلى أكثر من 60 وجهة تخدمها فلاي دبي في الشرق الأوسط وشرق إفريقيا وجنوب آسيا، بما في ذلك جيبوتي، كاتماندو، وجزر المالديف، وهناك أكثر من 30 وجهة تنفرد بها فلاي دبي ولا يسافر بها شركاء آخرون لشركة الطيران الكندية.

 

وفي هذا السياق، قال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، إن انضمام الخطوط الجوية الكندية إلى قائمة شركائنا سوف يقدم لعملائهم تجربة سفر سهلة عبر شبكة فلاي دبي، وأوضح أن هذه الشراكة سوف توفر للركاب مزايا وراحة خلال رحلات الربط عبر مركز الطيران في دبي.

 

ومن جانبه، قال مارك جالاردو، نائب الرئيس التنفيذي للإيرادات وتخطيط الشبكة في الخطوط الكندية، إن هذه الشراكة مع فلاي دبي، تأتي بهدف توسيع نطاق رحلات الربط الخاصة بنا في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وهي أسواق تعد مصادر متنامية للهجرة والسفر إلى كندا، وأوضح أن هذه الشراكة الجديدة هي اضافة لرحلات الخطوط الجوية الكندية بدون توقف إلى دبي من تورنتو وفانكوفر، وهي تعزز علاقتنا مع طيران الإمارات، شريك فلاي دبي في المشاركة بالرمز، وأكد أنه يتطلع إلى الجمع بين شبكاتنا وبناء تجربة أفضل لعملائنا.

 

وتخطط الشركة الكندية أيضا لتعزيز خدمة مواصلة الرحلات في دبي وهي تعمل توفير العديد من المزايا لمسافريها وفوائد موسعة لأعضاء برنامج الولاء والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام. والرحلات متوفرة الان على موقع aircanada.com، وعبر مراكز الاتصال التابعة للخطوط الجوية الكندية، أو من خلال وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى بوزنان في بولندا اعتبارا من 29 أكتوبر القادم.. بالتفاصيل

فلاي دبي تنقل 3.4 مليون مسافر خلال الربع الأول من 2023 بنمو 50%