فلاي دبي تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى بوزنان في بولندا اعتبارا من 29 أكتوبر القادم.. بالتفاصيل

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلاتها إلى بوزنان في بولندا اعتبارا من 29 أكتوبر، لتصبح أول شركة طيران إماراتية تشغل رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة، ومع بدء الرحلات الى بوزنان بواقع 3 مرات أسبوعيا، لتنمو وجهات فلاي دبي في بولندا الى 3 وجهات بما في ذلك كراكوف والعاصمة وارسو.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الرحلات ستعمل إلى مطار بوزنان من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي أيام الأربعاء، الجمعة، والأحد. وتشغل فلاي دبي رحلة يومية إلى وارسو، و5 رحلات اسبوعيا إلى كراكوف ترتفع الى رحلة يومية اعتبارا من 26 يونيو 2023.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أن الشركة شهدت طلبا متزايدا على السفر بين الإمارات وبولندا منذ بدء عملياتها إلى السوق في عام 2018 مع إطلاق الرحلات إلى كراكوف. وأفاد أن الشركة وسعت شبكتها إلى 3 وجهات هناك حيث ستوفر رحلات بوزنان لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر إلى بولندا وتفتح فرصا لمزيد من التجارة والسياحة.

 

في عام 2022، عززت دولة الإمارات وبولندا علاقتهما ببرنامج اقتصادي مشترك لتنمية فرص الأعمال والاستثمارات الثنائية بين البلدين، كما يتعاون البلدان في قطاعات تشمل الطاقة المتجددة، التقنيات المتقدمة، الزراعة، النقل، والسياحة.

 

وتعليقا على الإعلان عن إطلاق الخط، قال غريزغورز بايكوفسكي، الرئيس التنفيذي لمطار بوزنان، أن هذه الرحلات المباشرة من والى دبي تتيح للمسافرين من منطقة بوزنان وويلكوبولسكا وجميع أنحاء غرب بولندا السفر بسهولة عبر شبكة فلاي دبي المتنامية التي تضم 120 وجهة في 52 دولة. وأضاف بايكوفسكي، أن هذا الاعلان عن رحلات الخط الجديد يفتح فرصا جديدة للسفر من بوزنان، وتوقع مزيدا من حركة التجارة والسائحين والأعمال إلى هذه المنطقة.

 

وتعد بوزنان واحدة من أقدم مدن بولندا، وتشتهر بتاريخها وهندستها المعمارية، التي تعود إلى عصر النهضة وتقع في الجزء الغربي الأوسط من بولندا، وتمثل اليوم مركزا اقتصاديا وتجاريا وسياحيا هاما.

 

مواعيد رحلات فلاي دبي

ستشغل فلاي دبي 3 رحلات أسبوعيا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار بوزنان، وذلك اعتبارا من 29 أكتوبر أيام الأربعاء، الجمعة، والأحد.

 

أسعار رحلات فلاي دبي

تبدأ أسعار التذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من مطار دبي الدولي إلى بوزنان من 11300 درهم فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2950 درهم . وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من بوزنان إلى دبي من 2670 يورو وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 500 يورو.

 

وأفادت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء الشركة في السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فلاي دبي تنقل 3.4 مليون مسافر خلال الربع الأول من 2023 بنمو 50%

فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر لعدة وجهات بأسعار تبدأ من 2299 درهما

السعودية: مطار القيصومة يدشن أولى الرحلات الدولية من خلال طائرة فلاي دبي