"تطبيق المطار" السعودي يوقع اتفاقية مع "طيران ناس" لزيادة مبيعات تذاكر رحلات السفر

وقع "تطبيق المطار" لحجوزات الفنادق والطيران، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة طيران ناس السعودية للطيران الاقتصادي، وتهدف الاتفاقية إلى زيادة مبيعات تذاكر الرحلات عبر شبكة رحلات طيران ناس المتنامية، عبر تقديم حلول رقمية لتسهيل تجربة السفر للمستفيدين.

 

وقع اتفاقية الشراكة كل من الرئيس والشريك المؤسس لمجموعة المطار فيصل الراجحي، ونائب الرئيس للمبيعات السعودية في طيران ناس فهد الملحم، وذلك على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو الجاري، حيث اتفق الطرفان على تعزيز فرص التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لتطبيق المطار أيمن صالح باسلامة، أن التعاون مع طيران ناس من أجل تعزيز تجربة العملاء باستخدام أحدث التقنيات الحديثة والحلول الرقمية. وأكد باسلامة أن الاتفاقية تتواكب مع ما يسعى إليه "تطبيق المطار" لتعزيز وتطوير تجربة السفر للعملاء، من خلال رفع مستوى تكاملية خدمات السفر المقدمة لهم، وتوسيع الوجهات وخيارات الوصول إلى وجهات محلية ودولية متعددة، إضافة إلى تصميم باقات وتجارب وبرامج سياحية تناسب احتياجات راغبي السفر.

 

كما أكد الشريك المؤسس في تطبيق المطار فيصل الراجحي، أن الاتفاقية ستسهم في الوصول إلى عملاء جدد وشريحة أوسع محليا ودوليا، من خلال توفير خيارات أكبر ورحلات أكثر للسفر على متن شبكة رحلات الطيران الاقتصادي طيران ناس. وأفاد الراجحي أن ما تشهده المملكة من نمو متسارع في كافة القطاعات وخصوصا قطاع السياحة، يضع أمامنا تحديات كبيرة لمواكبة هذا النمو لتلبية احتياجاته واحتياجات العميل بما يخدم رؤية المملكة 2030، متوقعا أن تسهم هذه الاتفاقية في تحقيق أهداف المملكة التنموية والتجارية.

 

يذكر أن "تطبيق المطار"، العلامة التجارية المختصة بعملاء السفر، هو مجموعة  سعودية متخصصة في مجال السياحة والسفر، وحصل تطبيق المطار على جوائز منها أفضل تطبيق سياحي في السعودية لعام 2022، وأكثر التطبيقات تحميلا في السعودية لنفس العام، ويستفيد من خدماته أكثر من 5 ملايين عميل في المملكة، ويعمل على تقديم خدمات السفر المتكاملة إلى أي مكان حول العالم.

 

للاطلاع على المنشور على حساب تطبيق المطار عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"السياحي" السعودي و"IMPACT46" يستثمران في مجموعة المطار للسفر والسياحة

السعودية: "نسك" و"Booking" و"المطار" أعلى تطبيقات السفر تحميلا واستخداما خلال 2022

السعودية: "تطبيق المطار" ينضم لبرنامج الشركات المليارية للتوسع عالميا.. ضمن 35 شركة