الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى أثينا وميكانوس في اليونان اعتبارا من 14 يونيو القادم

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى كل من مدينتي أثينا وميكانوس باليونان، بواقع رحلة واحدة أسبوعيا لكل منها اعتبارا من 14 يونيو القادم، استعدادا لموسم صيف 2023.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه يمكن للعملاء تنفيذ حجوزاتهم إلى الوجهتين اعتبارا من غد الأربعاء، مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل طائرة إيرباص A320 neo للوجهتين، وذلك لما تتمتع به الطائرة من مزايا. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأضاف رزوقي أن اختيار وجهتي أثينا وميكانوس جاء بعد دراسات متأنية لجدوى هذه الخطوط وفائدتها، وذلك لأن اختيارها يأتي مكملا للخطط التي وضعتها "الكويتية" في توسيع شبكة خطوطها، مشيرا إلى أن الوجهتين تتمتعان بمعالم سياحية جاذبة وأماكن تراثية وتاريخية وثقافية.

 

وأوضح أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو التحول الرقمي للوصول إلى أفضل مستويات ما بعد التميز، لافتا إلى أنها تسعى بشكل لمنح المسافرين على متن طائراتها خيارات أوسع لتلبية احتياجاتهم في السفر وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة.

 

من جانبه قال السفير اليوناني لدى الكويت كونستانتينوس بيبيريجوس، إن خطوة إطلاق وجهتي أثينا وميكانوس تعد جزءا هاما ضمن التعاون المشترك بين دولة الكويت واليونان، مبينا أنها تسهم بشكل كبير في توطيد أواصر الصلة والعلاقات بين البلدين.

 

وأضاف بيبيريجوس أن هاتين الوجهتين تسهلان على الركاب السفر من اليونان وإليها عبر الرحلات المباشرة، مشيرا إلى أن الوجهتين تمنحان المسافرين الفرصة للتعرف على تاريخ اليونان وثقافاته المتعددة مع قضاء العطلات والتمتع بالعديد من البرامج الترفيهية.

 

يذكر أن الخطوط الجوية الكويتية تأسست عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة، وبدأت أولى رحلاتها في 16 مارس 1954 واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100% عام 1962.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط الكويتية والاتحاد للطيران توسعان المشاركة بالرمز على الرحلات بين الكويت وأبوظبي

الخطوط الكويتية تطلق رحلاتها إلى كوالالمبور في ماليزيا.. بواقع مرتين أسبوعيا خلال أكتوبر

الخطوط الكويتية: اتفاقية شراكة مع "طيران أوروبا" تضيف 18 وجهة جديدة.. بالأسماء