الخطوط الكويتية تطلق رحلاتها إلى كوالالمبور في ماليزيا.. بواقع مرتين أسبوعيا خلال أكتوبر

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، أمس الأحد، عن تدشين أولى الرحلات بين الكويت وكوالالمبور في ماليزيا، وسوف تنطلق الرحلات بواقع مرتين أسبوعيا، يومي الأحد والأربعاء خلال شهر أكتوبر الجاري.

 

وأوضح منشور على حساب الخطوط الكويتية عبر موقع "لينكد إن"، أن "الكويتية" تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى كوالالمبور إلى 3 رحلات أسبوعية، اعتبارا من نوفمبر المقبل، ويشمل جدول مواعيد الرحلات إلى العاصمة الماليزية أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت.

 

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية، معن رزوقي، كشف أن الخطوط سوف تضيف 7 وجهات جديدة إلى رحلاتها الدولية، هي المالديف، أبوظبي، كوالالمبور، أديس أبابا، الطائف، حيدر أباد، وكاتماندو، بالإضافة إلى المدينة المنورة والتي أطلقت مؤخرا، بجانب مدريد وأزمير التي أثبتت نجاحها كوجهة صيفية.

 

وأوضح أن وجهات الخطوط الكويتية ستصبح 53 وجهة مباشرة، مبينا أن الشركة دخلت في استراتيجيات تسمح لها بإضافة 82 وجهة جديدة مباشرة عبر الشركاء من خلال الرمز المشترك. وأكد رزوقي، على هامش الجمعية العمومية العادية للشركة، إن مبيعات الشركة ارتفعت بنسبة 38% بنهاية النصف الأول من العام الحالي، مقارنة مع النصف الأول من عام 2019، وهو ما يعكس نجاحا كبيرا لخطة المبيعات.

 

كما أعلنت "الكويتية"، في وقت سابق، أنها تسلمت 3 طائرات جديدة من طراز إيرباص A330"" و"A320neo" خلال الأسبوع الماضي، وأوضح الرئيس التفيذي للشركة معن رزوقي، أن هذه الطائرات تأتي استكمالا لتسلم سلسلة الطائرات من "إيرباص" التي تم التعاقد عليها من أجل تطوير خدمات الشركة لتصبح ضمن أحدث الأساطيل في المنطقة.

 

وأضاف رزوقي، أن وصول الطائرات الجديدة سيسهم في تنفيذ خطة الشركة بتوسيع شبكة خطوطها على المدى القصير والمتوسط حول العالم، مع الوصول للأهداف المرجوة. وأفاد أن الطائرات الجديدة تتميز بانخفاض استهلاكها للوقود، كما أنها صنعت لتكون صديقة للبيئة إضافة إلى أنها تمنح المسافر تجربة سفر مريحة على طائرات حديثة الطراز تحتوي على تكنولوجيا فائقة ونظام ترفيهي منوع.

 

وأفاد أن الوضع المالي للشركة جيد جدا، مشيرا إلى أن الخطوط الكويتية بصدد بناء إستراتيجية لعام 2023-2024، وذلك بأن يكون تمويلها من خلال التشغيل العملي للشركة وهو ما يبين قوة الوضع لها.

 

للاطلاع على المنشور على حساب الخطوط الجوية الكويتية عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط الكويتية: اتفاقية شراكة مع "طيران أوروبا" تضيف 18 وجهة جديدة.. بالأسماء

الخطوط الكويتية تتسلم 3 طائرات جديدة من طراز إيرباص الأسبوع المقبل

الخطوط الكويتية تشغل 13 رحلة يومية إلى الدوحة خلال كأس العالم قطر 2022

الخطوط الكويتية تعلن انطلاقها إلى 7 وجهات جديدة أبرزها المالديف وأبوظبي والطائف