الخطوط الكويتية والاتحاد للطيران توسعان المشاركة بالرمز على الرحلات بين الكويت وأبوظبي

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، والاتحاد للطيران الإماراتية، عن توسيع شراكتهما الخاصة بالاتفاق بالرمز المشترك، لتشمل المزيد من رحلات الاتحاد للطيران بين الكويت وأبوظبي، وما بعدها إلى وجهات في آسيا، أفريقيا، الأمريكتين، واستراليا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على حساب الخطوط الكويتية عبر موقع "لينكد إن"، أنه كما تستكشف الشركتان التعاون في مجال الولاء حتى يمكن مكافأة المسافرين بمزايا برامج الولاء المعنية، وهي برنامج ضيف الاتحاد، وبرنامج نادي الواحة، من شأن توسيع نطاق الشراكة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الكويتية أن يوفر ذلك للعملاء خيارات أكبر في خيارات سفرهم ويرتقي بعلاقتهم إلى آفاق جديدة.

 

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية، معن رزوقي، كشف أن الخطوط سوف تضيف 7 وجهات جديدة إلى رحلاتها الدولية، هي المالديف، أبوظبي، كوالالمبور، أديس أبابا، الطائف، حيدر أباد، وكتماندو، بالإضافة إلى المدينة المنورة والتي أطلقت مؤخرا، بجانب مدريد وأزمير التي أثبتت نجاحها كوجهة صيفية.

 

وأوضح أن وجهات الخطوط الكويتية ستصبح 53 وجهة مباشرة، مبينا أن الشركة دخلت في استراتيجيات تسمح لها بإضافة 82 وجهة جديدة مباشرة عبر الشركاء من خلال الرمز المشترك.

 

يذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أعلنت أنها حققت زيادة في الأرباح بنسبة 42% لتسجل 80.5 مليون دولار خلال الربع الثاني من عام 2022، وذلك مقارنة بالربع الأول من 2022. وأوضح الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية معن رزوقي، أن "الكويتية" قامت بتشغيل 6 وجهات جديدة خلال الربع الثاني من 2022 تشمل كل من مالقا، بودروم، سراييفو، شرم الشيخ، طرابزون، وفيينا.

 

للاطلاع على المنشور على حساب الخطوط الكويتية عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط الكويتية تسجل 80.5 مليون دولار أرباحا في الربع الثاني من 2022

الخطوط الكويتية: اتفاقية شراكة مع "طيران أوروبا" تضيف 18 وجهة جديدة.. بالأسماء

الخطوط الكويتية تعلن انطلاقها إلى 7 وجهات جديدة أبرزها المالديف وأبوظبي والطائف

الخطوط الجوية الكويتية والسريلانكية توقعان اتفاقية الرمز المشترك على خط "الكويت– كولمبو"

نقل ملكية مجموعة الاتحاد للطيران إلى القابضة أبوظبي "ADQ"

الاتحاد للطيران تربط أبوظبي مع 71 وجهة في 45 دولة.. احتفالا بيوم الطيران المدني الإماراتي