الطيران العماني تحصد 5 نجوم لخطوط الطيران الرئيسية ضمن جوائز APEX لعام 2023

حصدت الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، تصنيف الـ5 نجوم في فئة شركات الطيران الرئيسية نتيجة اختيار المسافرين حول العالم، وذلك ضمن حفل جوائز أبيكس، إحدى كبرى الجهات العالمية المتخصصة وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أنه تم الإعلان عن الجائزة وتقديمها إلى الطيران العماني بتاريخ 26 أكتوبر 2022 خلال حفل توزيع جوائز أبيكس العالمية بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وأتيح للمسافرين تقديم تقييماتهم عن 5 فئات مجتمعة على ذات الشاشة لتسهيل العملية وإتمامها في غضون 15 ثانية، وشملت تلك الفئات: راحة المقعد، خدمة المقصورة، الطعام والشراب، الترفيه، وخدمة الواي فاي.

 

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني، المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، أن صناعة الطيران تستمر في التطور ومعها توقعات المسافرين، وفي الطيران العماني تواصل العمل برؤية ثابتة للارتقاء بتجربة عملائها من خلال الاستثمار في الابتكارات الجديدة فيما يتصل بتصميم الطائرات، وأيضا التركيز بشكل أكبر على الراحة والرفاهية مع مواكبة كافة احتياجاتهم وملاحظاتهم.

 

وتعد هذه الجائزة هي الأحدث في سلسلة الجوائز التي حصلت عليها الطيران العماني من منظمة تقييم تجربة ركاب شركات الطيران أبيكس، بما في ذلك جائزة اختيار الركاب لأفضل راحة للمقعد في الشرق الأوسط لعام 2022، بالإضافة إلى تصنيفات الخطوط الجوية الرئيسية لفئة الـ5 نجوم لعامي 2022 و2021.

 

جدير بالذكر أن شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، أعلنت تشغيل رحلاتها الجوية المجدولة بين مسقط، مركز عملياتها الرئيسي، وجزيرة بوكيت في تايلاند، اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل، بواقع 4 رحلات أسبوعيا، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"الطيران العماني" تطلق 4 رحلات أسبوعيا بين مسقط وبوكيت في تايلاند بدءا من 15 نوفمبر

الطيران العماني: زيادة عدد الرحلات بين مسقط وإسطنبول وطرابزون في تركيا.. بالمواعيد والتفاصيل

الطيران العماني: زيادة عدد الرحلات بين مسقط وصلالة إلى 30 رحلة يوميا في الخريف.. بالمواعيد