الطيران العماني: زيادة عدد الرحلات بين مسقط وصلالة إلى 30 رحلة يوميا في الخريف.. بالمواعيد

قامت شركة الطيران العماني بزيادة عدد رحلاتها اليومية على خط الطيران (مسقط  -صلالة -مسقط) بسلطنة عمان الحيوي بشكل تدريجي، لتصل إلى 30 رحلة يومية. وذلك تلبية للطلب المتزايد على السفر إلى صلالة، بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الطيران العماني، أن الشركة تلتزم بتقديم خيارات متعددة تتيح لعملائها أقصى قدر من المرونة، وذلك من خلال توفير رحلات إضافية تجدول حسب الحاجة إلى محافظة ظفار، التي تشهد إقبالا سياحيا متزايدا خلال موسم الخريف. وفقا لجدول الرحلات التالي:

 

وتقوم الطيران العماني بتشغيل الرحلات بين مسقط وصلالة بأسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة بوينج دريملاينر 787، وإيرباص من طراز 330، وأيضا أسطول طائرات بوينج من طراز 737 ذات الممر الواحد. ويتوجب على الضيوف الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي omanair.com.

 

وأطلقت عطلات الطيران العماني باقات عطلات خاصة بصلالة صممت بعناية لقضاء عطلة في أحضان الطبيعة والتي تتيح للزوار استكشاف أهم مناطق الجذب السياحي وأكثرها شعبية في صلالة وما حولها.

 

جدير بالذكر أن شركة الطيران العماني أعلنت تشغيل رحلاتها الجوية المجدولة بين مسقط، مركز عملياته الرئيسي، ومدينة طرابزون التركية، بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء، الخميس والسبت، وذلك اعتبارا من 2 أغسطس الجاري.

 

وحققت شركة الطيران العماني، تصنيف متقدم وهو "شركة الطيران المعتمدة للبيع بالتجزئة"، وذلك بموجب مؤشر استحقاق البيع بالتجزئة لشركات الطيران "ARM" التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا".

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الطيران العماني تدشن 3 رحلات أسبوعيا بين مسقط وطرابزون في تركيا 2 أغسطس

"عطلات الطيران العماني" تتعاقد مع "كونكت" لتنشيط سياحة المعارض والمؤتمرات في 2022

الطيران العماني تحقق تصنيف "الشركة المعتمدة للبيع بالتجزئة" وفقا لمؤشر "ARM" من الأياتا