"الطيران العماني" تطلق 4 رحلات أسبوعيا بين مسقط وبوكيت في تايلاند بدءا من 15 نوفمبر

أعلنت شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، تشغيل رحلاتها الجوية المجدولة بين مسقط، مركز عملياتها الرئيسي، وجزيرة بوكيت في تايلاند، اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل، بواقع 4 رحلات أسبوعيا، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

 

مواعيد رحلات مسقط وبوكيت

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أن رحلات الطيران العماني المجدولة ستقلع أيام الثلاثاء والخميس والسبت. حيث ستغادر رحلات أيام الثلاثاء مسقط في الساعة 09:40 وتصل إلى بوكيت في الساعة 18:50.

 

أما الرحلات المجدولة أيام الخميس ستقلع من مسقط في الساعة 22:50 وتصل إلى بوكيت في الساعة 8:00 من صباح يوم الجمعة. في حين ستنطلق رحلة يوم السبت الأولى من مسقط في تمام الساعة 09:40 وتصل إلى بوكيت في الساعة 18:50. وستغادر رحلة السبت الثانية من مسقط في الساعة 22:50 وتصل يوم الأحد في الساعة 8:00 صباحا.

 

أسعار رحلات مسقط بوكيت

وأوضحت الطيران العماني، أن أسعار تذاكر السفر بين مسقط وبوكيت في تايلاند تبدأ على الدرجة السياحية من 299 ريال عماني، بينما تبدأ على درجة رجال الأعمال من 650 ريال عماني شاملة الضرائب.

 

وأكدت الطيران العماني أنه يتوجب على الضيوف المسافرين إلى كل من مسقط وبوكيت ضرورة الاطلاع على كافة المتطلبات الرسمية للدخول أو العبور عبر كلا البلدين.

 

يمكن للضيوف أيضا زيارة أفضل المواقع السياحية في بوكيت عبر حجز إحدى باقات العطلات الخاصة بهذه الوجهة الساحرة والمصممة من قبل عطلات الطيران العماني، الموفر الرائد لعروض السفر والعطلات في عُمان وخارجها.

 

جدير بالذكر شركة الطيران العماني أعلنت جدولة المزيد من الرحلات بين مسقط وإسطنبول لتصبح بواقع 8 رحلات أسبوعية بدلا من 7 رحلات، و5 رحلات أسبوعية بدلا عن 3 رحلات بين مسقط وطرابزون.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أن زيادة الرحلات بين مسقط وطرابزون وإسطنبول تأتي لمواكبة للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، حيث الشركة بزيادة ترددات رحلاتها الأسبوعية من مركز عملياته الرئيسي في مسقط إلى وجهتيه إسطنبول وطرابزون، في تركيا.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الطيران العماني: زيادة عدد الرحلات بين مسقط وإسطنبول وطرابزون في تركيا.. بالمواعيد والتفاصيل

الطيران العماني: زيادة عدد الرحلات بين مسقط وصلالة إلى 30 رحلة يوميا في الخريف.. بالمواعيد

الطيران العماني تدشن 3 رحلات أسبوعيا بين مسقط وطرابزون في تركيا 2 أغسطس