حصول اللبنانيين الحاملين للشنجن على تأشيرة دخول عند الوصول لمطارات السعودية.. بشروط

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية، أن السعودية سمحت للمسافرين اللبنانيين الحائزين على تأشيرة زيارة سياحية أو تجارية سارية المفعول من إحدى دول اتفاقية الشنجن أو من الولايات المتحدة الأمريكية أو من المملكة المتحدة، بالحصول على تأشيرة دخول عند الوصول للمطارات السعودية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع شركة طيران الشرق الأوسط- الخطوط الجوية اللبنانية، أن شروط الحصول على تأشيرة دخول عند الوصول إلى مطارات السعودية الدولية، تشمل التالي:

- أن يكون المسافر قد استخدم التأشيرة المذكورة أعلاه لمرة واحدة على الأقل في الدخول إلى الدولة المانحة للتأشيرة قبل الدخول إلى السعودية.

 

- أن تكون مدة التأشيرة سارية المفعول.

 

- حيازة بطاقة إئتمان بالعملات الاجنبية: (International Credit Card أوFresh Dollar, Euro, etc..) لتسديد رسوم التأشيرة البالغ 480 ريال سعودي عند الوصول إلى مطارات السعودية.

 

وشددت الخطوط اللبنانية على أنه لا يمكن الاستعاضة عن دفع رسم تأشيرة الدخول ببطاقة الائتمان بالدفع نقدا، مما يؤدي الى عدم السماح له بالدخول الى المملكة وإعادته الى بيروت.

 

وأوضحت الخطوط اللبنانية أنه للحصول على مزيد من المعلومات:  يرجى مراجعة مركز الإتصالات MEA Call Center -01-629999- callcenter@mea.com.lb ، أو زيارة  الموقع الالكتروني: www.mea.com.lb .

 

جدير بالذكر أن شركة طيران الشرق الأوسط الخطوط الجوية اللبنانية، أعلنت عن تسيير 14 رحلة أسبوعية مباشرة بين بيروت وجدة، ورحلتين أسبوعيا بين بيروت والمدينة المنورة، وذلك اعتبارا من نوفمبر المقبل.

 

وأوضح منشور على صفحة مطار رفيق الحريري الدولي عبر موقع "فيس بوك"، أن الخطوط اللبنانية سوف تشغل 14 رحلة أسبوعيا بين بيروت، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وأضاف بأنها سوف تشغل رحلتين أسبوعيا بين بيروت ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة. ولمزيد من المعلومات أو للحجز يمكن تحميل تطبيق MEA للأجهزة الذكية، أو زيارة موقع طيران الشرق الأوسط الإلكتروني، أو بزيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي www.mea.com.lb.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط الجوية اللبنانية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط اللبنانية تشغل 16 رحلة أسبوعية من بيروت إلى جدة والمدينة المنورة بدءا من نوفمبر المقبل

الخطوط اللبنانية تعديلات على بعض رحلات شهري يوليو وأغسطس.. بالتفاصيل والمواعيد

الخطوط اللبنانية وسكاي إكسبرس تتفقان لربط اليونان ولبنان عبر أثينا