الخطوط اللبنانية تشغل 16 رحلة أسبوعية من بيروت إلى جدة والمدينة المنورة بدءا من نوفمبر المقبل

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط الخطوط الجوية اللبنانية، عن تسيير 14 رحلة أسبوعية مباشرة بين بيروت وجدة، ورحلتين أسبوعيا بين بيروت والمدينة المنورة، وذلك اعتبارا من نوفمبر المقبل.

 

وأوضح منشور على صفحة مطار رفيق الحريري الدولي عبر موقع "فيس بوك"، أن الخطوط اللبنانية سوف تشغل 14 رحلة أسبوعيا بين بيروت، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وأضاف بأنها سوف تشغل رحلتين أسبوعيا بين بيروت ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة. ولمزيد من المعلومات أو للحجز يمكن تحميل تطبيق MEA للأجهزة الذكية، أو زيارة موقع طيران الشرق الأوسط الإلكتروني، أو بزيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي www.mea.com.lb.

 

جدير بالذكر أنه تم خلال الجمعية العمومية لمساهمي شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية، التصديق على حسابات الشركة العائدة للأعوام 2011 لغاية 2020 والتي تخطى مجموع أرباحها الصافية 700 مليون دولار أمريكي، كما جرت المصادقة على توزيع أنصبة الأرباح عن الأعوام من 2011 حتى 2018، بقيمة 55 مليون دولار سنويا بمجموع 440 مليون دولار أمريكي، كما تقرر عدم توزيع أرباح عامي 2019 و2020.

 

كما أعلنت الخطوط الجوية اللبنانية، في مارس الماضي، عن توقيع اتفاق التوزيع التناسبي الخاص مع شركة "سكاي إكسبرس" الذي يوفر ترابط سلس بين بيروت واليونان عبر أثينا وبالعكس.

 

وأوضحت الشركة، أنه من خلال هذا الاتفاق، أصبح بإمكان عملاء الشركة الذين يقومون بالحجز عن طريق الموقع الإلكتروني www.mea.com.lb السفر بين بيروت وعدة وجهات في اليونان مثل سانتوريني، ميكونوس، رودس، وكورفو، منتقلين بشكل سلس بين شركتي الطيران في مطار أثينا الدولي من خلال معلومات مرجعية واحدة للحجز وتسجيل الوصول.

 

للاطلاع على المنشور على صفحة مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الجمعية العمومية للخطوط اللبنانية تجدد انتخاب "محمد الحوت" رئيسا للشركة

الخطوط اللبنانية وسكاي إكسبرس تتفقان لربط اليونان ولبنان عبر أثينا

الخطوط اللبنانية توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع فيرجين أتلانتيك الأمريكية