الخطوط اللبنانية وسكاي إكسبرس تتفقان لربط اليونان ولبنان عبر أثينا

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط- الخطوط الجوية اللبنانية عن توقيع اتفاق التوزيع التناسبي الخاص مع شركة "سكاي إكسبرس" الذي يوفر ترابط سلس بين بيروت واليونان عبر أثينا وبالعكس.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط اللبنانية، أنه من خلال هذا الاتفاق، أصبح بإمكان عملاء الشركة الذين يقومون بالحجز عن طريق الموقع الإلكتروني www.mea.com.lb السفر بين بيروت وعدة وجهات في اليونان مثل سانتوريني، ميكونوس، رودس، وكورفو، منتقلين بشكل سلس بين شركتي الطيران في مطار أثينا الدولي من خلال معلومات مرجعية واحدة للحجز وتسجيل الوصول.

 

وعلق مروان الهبر، رئيس دائرة المبيعات والتسويق في شركة الخطوط اللبنانية، أن شركته ملتزمة بجعل السفر سهلا قدر الإمكان فضلا عن توفير قيمة كبيرة لعملائها مع مزيد من الخيارات.

 

وأفاد أن الخطوط اللبنانية تهدف من خلال هذه الشراكة الجديدة مع سكاي إكسبرس، إلى الاستجابة لزيادة الطلب المتسارع لزيارة اليونان، موفرين لعملائها الدائمين فرصة زيارة عدة وجهات في اليونان، والتي تتمتّع بمجموعة غير محدودة من المناظر الطبيعية. وتابع أنه خلال هذا الصيف، سيحظى المسافر مع طيران الخطوط اللبانية وسكاي إكسبرس بفرصة استكشاف مواقع  السياحية اللبنانية واليونانية والتمتع بها من خلال معلومات حجز مرجعية واحدة.

 

من جانبه أوضح يانيس ليداكيس المدير التجاري لسكاي إكبرس، أن هدف الشراكة وجهودها المستمرة تصب في خلق شراكات جديدة مع أهم شركات الطيران في منطقتن، وأضاف أن التعاون يعزز استراتيجية الشركة التي تهدف إلى توفير عدة خيارات للمسافرين، كما وتعزز إمكانات بلدنا كوجهة سفر ديناميكية حول العالم.

 

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية لمساهمي شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية، عقدت اجتماعها يناير الماضي، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن مصرف لبنان، وعن شركتي Deloitte & Touche، وErnst & Young للتدقيق المالي، بالإضافة إلى عدد من المساهمين.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط اللبنانية، أنه تم خلال الاجتماع التصديق على حسابات الشركة العائدة للأعوام 2011 لغاية 2020 والتي تخطى مجموع أرباحها الصافية 700 مليون دولار أمريكي، كما جرت المصادقة على توزيع أنصبة الأرباح عن الأعوام من 2011 حتى 2018، بقيمة 55 مليون دولار سنويا بمجموع 440 مليون دولار أمريكي، كما تقرر عدم توزيع أرباح عامي 2019 و2020.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الخطوط الجوية اللبنانية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الجمعية العمومية للخطوط اللبنانية تجدد انتخاب "محمد الحوت" رئيسا للشركة

الخطوط اللبنانية توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع فيرجين أتلانتيك الأمريكية