الخطوط اللبنانية توقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع فيرجين أتلانتيك الأمريكية

أعلنت شركة فيرجين أتلانتك عن اتفاقية المشاركة بالرمز أحادي الجانب مع شركة طيران الشرق الأوسط-الخطوط الجوية اللبنانية، يمنح المسافرين ترابطا سلسا بين الولايات المتحدة الأمريكية وبيروت عبر مطار هيثرو في لندن.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الإلكتروني للخطوط اللبنانية، أن هذه الاتفاقية تسمح للمسافرين الذين يحجزون تذاكر سفرهم عبر فيرجين أتلانتك بالسفر بين المطارات الأميركية مثل بوسطن، نيويورك، جون كينيدي، لوس أنجلوس، وبيروت بطريقة سلسة وينتقلون بشكل سلس بين الشركتين في مطار هيثرو في لندن، المبنى رقم 3 مستخدمين رقم الحجز والتسجيل نفسه.

 

وبهذه المناسبة، قال جوها جرفينين، المدير التجاري لدى فيرجين أتلانتك، إن شركته يسعدها إطلاق شراكة تقاسم الرموز مع شركة طيران الشرق الأوسط–الخطوط الجوية اللبنانية، وتابع أنه مع بدء التعافي من الجائحة، باتت الشراكات أكثر أهمية من أي وقت مضى، وتتطلع شركته للبناء على العلاقة فائقة النجاح التي أرستها بين الشركتين لعدة سنوات.

 

وأضاف أنه في ظل إقامة عدد كبير من أفراد الجالية اللبنانية في الولايات المتحدة الأميركية، تهدف هذه الشراكة الجديدة إلى تلبية الطلب الكبير المتزايد لزيارة الأصدقاء والأقرباء، لاسيما وأن الأفراد عاودوا السفر بهدف زيارة أحبائهم في أعقاب جائحة كورونا.

 

ووقع ارتفاع الطلب على السفر إلى مدينة بيروت التي تنبض بالحياة للعمل أو الترفيه خاصة مع بدء تراخي القيود على السفر، والتعافي التدريجي لاقتصادات العالم من تأثير الجائحة.

 

من جانبه، علق الدكتور وليد أبي اللمع، مدير قسم الاستراتيجية والتحالفات التجارية في شركة طيران الشرق الاوسط، أن العلاقة بين شركته وشركة فيرجين أتلانتك كانت الأولى التي استهدفت سوق السفر الأمريكي إلى بيروت، وتابع أنه من الطبيعي أن  يتم التشارك مع فرجينيا اتلانتك  ويؤسس أول اتفاق  أمريكي لتقاسم الرموز يستهدف بيروت.

 

وأشار إلى أن هذا الاتفاق سيوسع الشراكة التجارية بين الشركتين وكل من بلديهما، كما أنه سيمنح مسافري الشركتين خيارات أكثر للسفر وخاصة من مطارات بوسطن، نيويورك، جون كينيدي، ولوس أنجلوس إلى بيروت وبالعكس، عبر مطار هيثرو- لندن.

 

وأفاد بأنه يأمل أن تعيد هذه الشراكة إدراج بيروت ضمن الاقتصاد العالمي كوجهة من وجهات السفر في أعقاب جائحة كوورنا، وأن تحافظ على الوعد بالصمود رغم كل التحديات، وللاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الخطوط اللبنانية اضغط هنا.