الاتحاد للطيران تربط أبوظبي مع 71 وجهة في 45 دولة.. احتفالا بيوم الطيران المدني الإماراتي

كشفت الاتحاد للطيران عن وصول رحلاتها إلى 71 وجهة من ضمنها وجهات الشحن، لتربط بذلك إمارة أبوظبي بنحو 45 دول حول العالم، عبر 71 طائرة بعمر وسطي يصل إلى 5.8 عام، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم الطيران المدني الإماراتي.

 

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، إن الشركة تساهم بدور كبير في دعم وتطور مسيرة قطاع الطيران في الإمارات، حيث استطاعت منذ انطلاقتها وربط العالم بأبوظبي. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وأضاف البلوكي أنه مع استعادة القطاع لعافيته بلغ عدد الوجهات التي تسير إليها الاتحاد وجهاتها إلى 71 وجهة حول العالم في 45 دولة، بالإضافة إلى مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات.

 

وأشار إلى أن الاتحاد للطيران تمكنت من استقطاب المهارات والكوادر الوطنية الطموحة إلى قطاع الطيران، وأثمرت عن وصول تلك الكفاءات الوطنية إلى مختلف المناصب على امتداد أقسامها حيث تضم اليوم أكثر من 1500 مواطن ومواطنة، ومنها كانت انطلاقة عائشة المنصوري، الإماراتية وأول كابتن طيار إماراتية في إطار برنامج توطين يهدف لتدريب المواطنين الإماراتيين ليصبحوا قادة طائرات.

 

ولفت الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، إلى دور الشركة في مجال الاستدامة وفوزها بجائزة "شركة الطيران الصديقة للبيئة لعام2022".

 

ومهدت الاتحاد للطيران في عام 2022، الطريق أمام استدامة القطاع، حيث قامت بتسيير 40 رحلة صديقة للبيئة، وأطلقت برنامج استدامة 50 عبر طائرة إيرباص A350، وحصلت على جائزة "شركة الطيران الصديقة للبيئة لعام 2022.

 

وتقوم الاتحاد للطيران بصفتها عضو في ائتلاف الأمل أبوظبي، بدورها من خلال توفير حلول سلسلة توريد متكاملة لنقل المواد الطبية الحساسة حول العالم. كما حصلت الاتحاد هذا العام على جوائز عديدة من بينها: أفضل طاقم ضيافة لشركة طيران، أفضل درجة أولى لشركة طيران، أفضل برنامج ترفيهي لشركة طيران في منطقة الشرق الأوسط، أفضل خدمة موظفين لشركة طيران في الشرق الأوسط، وعلامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تستضيف الجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي في أبوظبي 24 أكتوبر الجاري

الاتحاد للطيران تشغل رحلتين أسبوعيا بين أبوظبي وجوانزو بالصين بدءا من أكتوبر.. بالمواعيد

الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلات نيويورك إلى 11 رحلة أسبوعيا اعتبارا من 15 نوفمبر.. بالمواعيد