الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلات نيويورك إلى 11 رحلة أسبوعيا اعتبارا من 15 نوفمبر.. بالمواعيد

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة أعداد رحلاتها إلى نيويورك اعتبارا من 15 نوفمبر عبر إضافة 4 رحلات أسبوعيا بين أبوظبي ونيويورك ليرتفع عدد الرحلات إلى 11 رحلة أسبوعية دون توقف إلى مطار جون أف كينيدي، وذلك في إطار تسهيل حركة السفر إلى الولايات المتحدة الشتاء المقبل.

 

وأفادت الاتحاد للطيران عبر موقعها الإلكتروني، بأنه ستتم خدمة الرحلات الجديدة عبر طائرة بوينج B787-9 دريملاينر، فيما تتواصل خدمة الرحلات القائمة عبر طائرة إيرباص A350 الجديدة التي تم تخصيصها لخدمة نيويورك منذ شهر يونيو الماضي.

 

وتتيح تلك الزيادة للمسافرين مزيدا من الخيارات والمرونة بين أبوظبي ونيويورك، وتأتي قبيل انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، والذي يقام في جزيرة ياس بأبوظبي بين 17 و20 نوفمبر المقبل.

 

وسيستفيد المسافرون من إمكانية الربط بين نيويورك وشبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران التي تضم 70 وجهة والتي ستصبح أكثر سهولة، وخاصة بالنسبة للوجهات في منطقة الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا، فضلا عن إمكانية الربط ما بعد نيويورك إلى ومن 46 وجهة على امتداد الأمريكتين، عبر شريك الاتحاد بالرمز جيت بلو ومقرها نيويورك.

 

وفي هذا الصدد أكد أليكس فيذرستون، نائب الرئيس لشؤون التخطيط للشبكة والتحالفات في الناقلة حرص الاتحاد للطيران على تعزيز شبكة وجهاتها هذا الشتاء لتوفر المزيد من الخيارات أمام الضيوف إلى الوجهات الرئيسية على امتداد شبكتها سواء بقصد العمل أو الترفيه.

 

وأوضح أن خدمات الاتحاد للطيران إلى نيويوك تواصل أدائها بشكل أفضل وسجلت هذا الصيف رقما قياسيا من حيث إقبال المسافرين والطلب على السفر. وتسعى الشركة المضي أبعد في الاستثمار في هذه السوق من خلال تعزيز أعداد الرحلات قبيل ذروة السفر لموسم الشتاء.

 

وفيما يلي جدول رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي ونيويورك اعتبارا من 15 نوفمبر القادم: