الاتحاد للطيران تشغل رحلتين أسبوعيا بين أبوظبي وجوانزو بالصين بدءا من أكتوبر.. بالمواعيد

تنطلق أولى رحلات الاتحاد للطيران إلى جوانزو، أحدث وجهات الشركة إلى الصين، في أكتوبر المقبل، لتصبح أول شركة طيران دولية تسير خدمات مسافرين إلى أهم 3 وجهات في الصين منذ بداية الجائحة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإتحاد، أن شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، تنطلق الخدمة في 10 من شهر أكتوبر، بمعدل رحلتين في الأسبوع وستخدمها مبدئيا طائرات بوينج 777 المرتبة وفق نظام الدرجتين.

 

وبانضمام وجهة غوانزو إلى وجهتي الاتحاد للطيران الحاليتين في الصين، شنغهاي، التي استؤنفت في شهر يوليو 2020، وبكين التي استؤنفت في شهر يونيو 2022، ستتمكن الاتحاد للطيران من توفير خدمات ملائمة ومريحة للمسافرين.

 

من جانبه، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في الاتحاد، أن شركته ستقوم بتوفير خدمة جديدة ثالثة إلى الصين، وإتاحة مزيد من الخيارات أمام عملائها لزيارة غوانزو المدينة الساحلية الحيوية والتاريخية. وأفاد أنه علاوة على كونها مدينة عصرية متنامية بسرعة، تعد غوانزو أيضا صلة وصل ممتازة مع منطقة الخليج الكبرى في الصين.

 

وأضاف أن الرحلتان الأسبوعيتان ستلبي الطلب القوي من قبل المسافرين بين الإمارات والصين. كما ستتيح قدرات شحن جديدة وإمكانية فتح فرص أعمال أكير لدعم الشريحة الواسعة من أصحاب الأعمال وتعزيز الروابط بين السوق الإماراتية والصينية.

 

وانطلاقا من 10 من أكتوبر المقبل، ستتمكن الاتحاد من تقديم 4 خدمات أسبوعية إلى الصين من بينها رحلتان في الأسبوع بين أبوظبي وغوانزو، ورحلة أسبوعية بين أبوظبي وبكين، وواحدة أسبوعية أيضا بين أبوظبي وشنغهاي.

 

أكدت الاتحاد للطيران أنه يوصى الراغبون في حجز رحلاتهم، بزيارة موقع الاتحاد للطيران etihad.com والبقاء على اطلاع على آخر المستجدات التنظيمية المتعلقة بوجهتهم النهائية.

 

تتوفر الرحلات أيضاا عبر تطبيق الهاتف المحمول للاتحاد، أو التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الرقم +971 600 555 666 (في الإمارات) أو الرقم +86 400 8822 050 (الصين)، وأيضًا عبر وكالات السفر المحلية أو وكالات السفر عبر الإنترنت.

ويشمل جدول مواعيد رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وغوانزو اعتبارا من 10 أكتوبر 2022، بعد الحصول على الموافقات التنظيمية، التالي:

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلات نيويورك إلى 11 رحلة أسبوعيا اعتبارا من 15 نوفمبر.. بالمواعيد

الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا من أبوظبي إلى مانيلا بالفلبين 30 أكتوبر القادم

الاتحاد تسجل 690 مليون دولار أرباحا خلال النصف الأول من 2022