"السعودية للسياحة" اختتمت جولة ترويجية في دول الخليج بمشاركة 580 شركة خليجية

اختتمت الهيئة السعودية للسياحة جولتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي، خلال الفترة من 11 إلى 18 سبتمبر الجاري، واستعرضت خلالها الهيئة وشركائها أبرز الفرص والإمكانات التي تقدمها السعودية في صناعة السياحة، وضمت 5 محطات بدأت في المنامة واختتمت في مسقط مرورا بالدوحة، الكويت، ودبي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على حساب الهيئة عبر موقع "لينكد إن"، أن هذه الجولة جاءت في إطار جهور الهيئة السعودية للسياحة للترويج للوجهات السياحية، وجذب السائحين من المنطقة والأسواق الإقليمية، ودعم وتمكين القطاع السياحي من خلال إبراز الفرص وبناء الشراكات وعقد اتفاقيات التعاون. وقد دعت الهيئة أبرز شركات السياحة والسفر في دول الخليج للمشاركة في الاجتماعات والاطلاع على الوجهات والمنتجات السياحية السعودية، والالتقاء بالجهات المؤثرة  في صناعة السياحة في السعودية.

 

وشارك مع الهيئة في جولتها الترويجية عدد من الجهات الحكومية كوزارة الحج والعمرة، صندوق التنمية السياحي، مطوري الوجهات السياحية مثل الهيئة الملكية لمحافظة العلا، برنامج جدة التاريخية، كروز السعودية، مدل بيست، بالإضافة إلى عدد كبير من كبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة من شركات الطيران، الفنادق، ومنظمي الرحلات.

 

وكشفت الهيئة السعودية للسياحة، أن هذه الجولة تمت بمشاركة وحضور أكثر من 580 شركة من دول الخليج، وقد عقد المشاركون اجتماعات عمل ناقشوا فيها فرص التعاون والعمل المشترك.

 

وبهذه المناسبة قال فهد حميد الدين، الرئيس التفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، أن ما وجدناه خلال هذه الجولة من إقبال وحرص من الشركات السياحية في الخليج على الحضور والاطلاع على الفرص، يعكس الصورة الإيجابية للسياحة السعودية لدي السائح من الخليج.

 

وأوضح أن هذه الجولة تأتي بعد أعلنت السعودية إتاحة التأشيرة الإلكترونية للمقيمين في دول الخليج، وهذا يفتح المجال للقطاع الخاص العامل في صناعة السفر والسياحة لتقديم المزيد من العروض والبرامج لجذب شرائح جديدة من السائحين لزيارة السعودية والاستمتاع بطبيعتها المتنوعة وموروثها الثقافي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب الهيئة السعودية للسياحة عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

 

اقرأ ايضا

"السعودية للسياحة" و"يونيون باي" توقعان مذكرة تفاهم لتسهيل الدفع من الصين والمملكة

السعودية تعلن تدشين وجهات "ويز إير" الجديدة من مدن أوروبا إلى الرياض وجدة والدمام.. بالتفاصيل

"الوزراء" السعودي يوافق على نظام السياحة الجديد لتحقيق رؤية 2030.. بالتفاصيل