الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا من أبوظبي إلى مانيلا بالفلبين 30 أكتوبر القادم

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة رحلاتها الجوية بين الإمارات والفلبين من خلال إضافة رحلة يومية جديدة لخدماتها في موسم الشتاء، وستباشر الشركة تسيير رحلة ثانية يوميا اعتبارا من 30 أكتوبر، لتتيح 14 رحلة في الأسبوع بين أبوظبي والعاصمة الفلبينية مانيلا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أنه ستتم خدمة الرحلتين اليوميتين عبر طائرة بوينج 787 دريملاينر، التي تعد واحدة من أكثر الطائرات حداثة وكفاءة من حيث استهلاك الوقود في الأجواء.

 

وفي هذا الخصوص، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في الاتحاد للطيران، أنه تعد الفلبين من أسواق الشركة للسفر المباشر، فإن الاتحاد ستوفر خيارات سفر أوسع لعملائه ، وتسهيل حركة السير أكثر بين أبوظبي ومانيلا.

 

وأضاف أنه ستتيح الرحلتان اليوميتان إمكانية وصول مريحة للشريحة الواسعة من المسافرين الفلبينيين، لزيارة أهلهم ودعم السياحة في مرحلة الانتعاش التي تمر بها، مع تزايد أعداد المصطافين والسائحين الراغبين باستكشاف الجزر لجمهورية الفلبين.

 

وأفاد أنه مع الزيادة في أعداد الرحلات سترتفع أعداد المقاعد السنوية المتاحة بين أبوظبي ومانيلا إلى 450 ألف مقعد، ما يمثل ارتفاعا بنسبة 75% على صعيد السعة سنويا.

 

كما ستسهم زيادة الرحلات في زيادة السعة السنوية الإجمالية للشحن لتصل إلى نحو 30 ألف طن، فاتحة الباب أمام المزيد من فرص العمل فضلا عن دعم النمو التجاري المتبادل بين البلدين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران توفر ما يصل إلى 56 رحلة أسبوعيا إلى منطقة جنوب آسيا، من بينها 14 رحلة أسبوعيا بين أبوظبي ومانيلا، و14 رحلة أسبوعيا بين أبوظبي وبانكوك، و7 رحلات في الأسبوع مع بوكيت، و7 رحلات في الأسبوع مع سنغافورة، و7 رحلات في الأسبوع مع كوالالمبور، و7 رحلات في الأسبوع مع جاكرتا.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد تسجل 690 مليون دولار أرباحا خلال النصف الأول من 2022

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين في الصين 29 يونيو الجاري

الاتحاد للطيران تعود إلى مبنى الركاب رقم 4 في مطار لندن هيثرو 22 يونيو الجاري