الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين في الصين 29 يونيو الجاري

تستأنف الاتحاد للطيران رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين في الصين، ابتداء من 29 يونيو الجاري، وهي أول رحلة جوية تجارية دولية تعود إلى بكين، بناء على التوجيهات الأخيرة للحكومة الصينية. وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، اليوم الأحد، أن الشركة ستشغل رحلة أسبوعية على متن طائرة بوينغ 787 دريملاينر، وهي إحدى الطائرات الأقل استهلاكا للوقود في العالم.

 

جدول رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وبكين "بالتوقيت المحلي"

 

وفي هذا الخصوص، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران، أنها خطوة ايجابية استئناف الرحلات التجارية بين أبوظبي وبكين، وذلك بعد استئناف عمليات الشركة إلى شانغهاي. وأفاد أنه لطالما كانت الصين سوقا استراتيجيا هاما بالنسبة للاتحاد للطيران وستعزز عودة الرحلات الجوية بين العاصمتين الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين والإمارات. واستأنف الاتحاد للطيران الرحلات بين أبوظبي وشانغهاي في يوليو 2020 لملاقاة الطلب الكبير على السفر بين الإمارات والصين.

 

وينصح الراغبون بحجز رحلاتهم زيارة موقع الشركة etihad.com أو تطبيق الاتحاد عبر الهواتف الذكية للحصول على أحدث العروض والأسعار، وليبقوا على اطلاع على أخر مستجدات الدخول لوجهاتهم النهائية. ويمكن حجز الرحلات عبر تطبيق الهواتف الذكية، أو عبر الاتصال على مركز الاتصال على الرقم 00971600555666 من داخل الإمارات، أو الرقم 00864008822050 من داخل الصين أو عبر وكالة السفر المحلية أو الالكترونية.

 

وشددت الاتحاد للطيران أنه على المسافرين على متن رحلاتها بين أبوظبي وبكين اتباع إرشادات الدخول والفحص. يرجى الاطلاع على آخر المستجدات بهذا الخصوص على etihad.comللاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الاتحاد للطيران تعود إلى مبنى الركاب رقم 4 في مطار لندن هيثرو 22 يونيو الجاري

الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى نيس في فرنسا اعتبارا من 15 يونيو المقبل

الاتحاد للطيران تعلن عن رحلات موسم الصيف.. الوجهات والمواعيد