الاتحاد للطيران تعلن عن رحلات موسم الصيف.. الوجهات والمواعيد

رحلات جديدة إلى كريت أكبر جزر اليونان اعتبارا من 15 يونيو 2022

عودة الخدمات الصيفية إلى مالقة وسانتوريني وزنجبار ذات الشعبية الكبيرة

 

أعلنت الاتحاد للطيران أنه سيتم تشغيل وجهات جديدة وأخرى تستأنف تشغيلها خلال موسم الصيف إلى أوروبا والمحيط الهندي، وتطلق الاتحاد للطيران رحلات موسمية بمعدل رحلتين في الأسبوع إلى جزيرة كريت في اليونان، وذلك اعتبارا من 15 يونيو 2022، ومن المقرر تشغيل الرحلات عبر طائرة إيرباص A320، وستربط العاصمة أبوظبي بهيراكليون عاصمة كريت.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، اليوم الثلاثاء، أن كريت تتربع على بحر إيجه متيحة للمصطافين الاستمتاع بأجمل الإطلالات الطبيعية والأطباق الشهية والثقافة الغنية الضاربة في أعماق التاريخ بكل ما تحمله من إرث ومواقع أثرية تعود لآلاف السنين مثل قصر نوسوس الذي يعد أقدم قصر في أوروبا ويبلغ نحو 4 آلف عام.

 

كما ستستأنف الشركة رحلاتها إلى مالقة، سانتوريني، وزنجبار. وسيبدأ تشغيل الرحلات إلى الوجهات الـ4 اعتبارا من منتصف شهر يونيو المقبل، وفي هذا الخصوص، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن، أنه يسر الاتحاد للطيران توفير مزيد من الخيارات لضيوفها الراغبين في قضاء عطلات مميزة خلال موسم الصيف.

 

وأضاف أن كريت تعد وجهة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون للحصول على تجربة تجمع بين الشاطئ والجبل، وتُشكل تلك الوجهة إلى جانب مالقة، سانتوريني، وزنجبار إضافات مميزة على شبكة الاتحاد للطيران لموسم الصيف.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .