الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى نيس في فرنسا اعتبارا من 15 يونيو المقبل

رحلتان أسبوعيا إلى نيس على ضفاف الريفيرا الفرنسية

مدينة نيس الوجهة الصيفية الـ5 للاتحاد للطيران خلال عام 2022

 

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق وجهة أوروبية جديدة هذا الصيف إلى مدينة نيس الفرنسية في 15 يونيو القادم، وستعمل هذه الخدمة بين أبوظبي ومطار نيس كوت دازور بواقع رحلتين أسبوعيا يومي الأربعاء والأحد.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، اليوم الإثنين، أنه سيتم تشغيل الرحلة على متن طائرة  بوينج 787 المتطورة، والتي تعد واحدة من أكثر الطائرات كفاءة في استهلاك الوقود في العالم.

 

وتقع مدينة نيس على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا، وتشتهر بواجهتها البحرية خلابة تعرف باسم "بروميناد ديزرونغليه" على طول 7 كيلومترات. والجدير بالذكر، أنه تم إدراج  مدينة نيس كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2021.

 

ومن جهته صرح مارتن درو، نائب الرئيس الأول للمبيعات والشحن، باعتبارها واحدة من أكثر المدن الساحلية شهرة على الريفييرا الفرنسية، يسعدنا إضافة نيس إلى شبكة الاتحاد للطيران الصيفية في عام 2022.

 

وتسيير الاتحاد للطيران رحلاتها إلى نيس لأول مرة، ونحن على ثقة أنه الوجهة ستجذب مجموعة واسعة من المسافرين الذين يتطلعون إلى إرضاء عشقهم للسفر هذا الصيف. وتعد مدينة نيس هي الوجهة الصيفية الـ5 التي أعلنت عنها الاتحاد للطيران لعام 2022 بعد كريت، ملقة، سانتوريني، وزنجبار، ومن المقرر إطلاق الرحلات منتصف يونيو المقبل.

 

جدول رحلات الاتحاد إلى الوجهات الصيفية:

 

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران أعلنت أنه سيتم تشغيل وجهات جديدة وأخرى تستأنف تشغيلها خلال موسم الصيف إلى أوروبا والمحيط الهندي، وتطلق الاتحاد للطيران رحلات موسمية بمعدل رحلتين في الأسبوع إلى جزيرة كريت في اليونان، وذلك اعتبارا من 15 يونيو 2022، ومن المقرر تشغيل الرحلات عبر طائرة إيرباص A320، وستربط العاصمة أبوظبي بهيراكليون عاصمة كريت.

 

كما ستستأنف الشركة رحلاتها إلى مالقة، سانتوريني، وزنجبار. وسيبدأ تشغيل الرحلات إلى الوجهات الـ4 اعتبارا من منتصف شهر يونيو المقبل، وفي هذا الخصوص، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن، أنه يسر الاتحاد للطيران توفير مزيد من الخيارات لضيوفها الراغبين في قضاء عطلات مميزة خلال موسم الصيف.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا.