"العربية أبوظبي" تشغل رحلاتها المباشرة من مطار أبوظبي إلى باكو في أذربيجان.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران منخفض التكلفة الإماراتية، عن تسيير رحلات مباشرة انطلاقا من أبوظبي إلى مدينة باكو في أذربيجان، ابتداء من 28 يونيو المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن جدول الرحلات إلى باكو، اعتبارا من 28 يونيو 2022، وجميع المواعيد بالتوقيت المحلي، ويشمل التالي:

 

وتقع مدينة باكو على ساحل بحر قزوين، وهي العاصمة والمركز المالي والتجاري لأذربيجان. وتشتهر باكو بمدينتها القديمة المسورة منذ العصور الوسطى والأماكن السياحية الحديثة، حيث تجمع باكو بين المعالم القديمة والحديثة مما يوفر للمسافرين تجربة مميزة وفريدة من نوعها.

 

وتسير "العربية أبوظبي" حاليا رحلاتها إلى 24 وجهة منذ إطلاق عملياتها من مطار أبوظبي الدولي في يوليو 2020. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وجايبور عبر  موقع طيران العربية www.airarabia.com ، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن "العربية أبوظبي"، أعلنت عن بدء توفير خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" في أبوظبي. وأوضح بيان صحفي منشور على موقع "العربية للطيران"، أن خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" تهدف إلى توفير المزيد من الراحة والسهولة للمسافرين على متن طائراتها، حيث تتيح لهم الشركة إيداع حقائبهم في الموقع القريب منهم، وتسلم بطاقات الصعود إلى الطائرة قبل التوجه إلى المطار.

 

كما تتيح الخدمة للمسافرين اختيار مقاعدهم والحصول على بطاقات الصعود للطائرة والقسائم الخاصة بالحقائب التي أودعوها، مما يتيح لهم التوجه فورا إلى مطار أبوظبي الدولي والانطلاق في رحلتهم.

 

يذكر أن "العربية للطيران" سجلت أرباحا صافية بلغت 291 مليون درهم عن الأشهر الـ3 المنتهية في 31 مارس 2022، بنسبة ارتفاع 756% مقارنة بـ 34 مليون درهم تم تسجيلها في الربع الأول من العام 2021.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية أبوظبي": بدء توفير خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" لتسهيل الإجراءات

"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات إلى المنامة في البحرين اعتبارا من 15 مايو.. بالمواعيد

"العربية أبوظبي" تضيف إسطنبول في تركيا إلى رحلاتها بدءا من 29 أبريل.. المواعيد