"العربية أبوظبي": بدء توفير خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" لتسهيل الإجراءات

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة، عن بدء توفير خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" في أبوظبي. وأوضح بيان صحفي منشور على موقع "العربية للطيران"، اليوم الخميس، أن خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" تهدف إلى توفير المزيد من الراحة والسهولة للمسافرين على متن طائراتها، حيث تتيح لهم الشركة إيداع حقائبهم في الموقع القريب منهم، وتسلم بطاقات الصعود إلى الطائرة قبل التوجه إلى المطار.

 

كما تتيح الخدمة للمسافرين اختيار مقاعدهم والحصول على بطاقات الصعود للطائرة والقسائم الخاصة بالحقائب التي أودعوها، مما يتيح لهم التوجه فورا إلى مطار أبوظبي الدولي والانطلاق في رحلتهم.

 

وتتوفر الخدمة الجديدة في مركز مبيعات العربية أبوظبي بجوار متجر "جمبو للإلكترونيات" في شارع حمدان بأبوظبي، على مدار الأسبوع بدءا من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 8:00 ليلا، ويمكن للمسافرين انجاز إجراءات السفر ابتداء من 24 ساعة وحتى 8 ساعات من موعد إقلاع الرحلة، ثم يتم نقل الحقائب مباشرة إلى مطار أبوظبي الدولي.

 

ولمزيد من المعلومات حول خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" في أبوظبي، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن "العربية للطيران" سجلت أرباحا صافية بلغت 291 مليون درهم عن الأشهر الـ3 المنتهية في 31 مارس 2022، بنسبة ارتفاع 756% مقارنة بـ 34 مليون درهم تم تسجيلها في الربع الأول من العام 2021.

 

وأعلنت العربية للطيران، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الخميس، عن نتائج الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2022، حيث واصلت الشركة تسجيل نتائج تجارية وتشغيلية قوية مع استمرار تعافي الطلب على السفر الجوي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا.

 

اقرأ ايضا

العربية للطيران تسجل 291 مليون درهم أرباحا خلال الربع الأول من 2022 بزيادة 756%

"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات إلى المنامة في البحرين اعتبارا من 15 مايو.. بالمواعيد

"العربية المغرب" تطلق رحلات مباشرة من الناظور إلى مدريد بأسبانيا بدءا من يونيو.. بالمواعيد