"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات إلى المنامة في البحرين اعتبارا من 15 مايو.. بالمواعيد

أعلنت شركة "العربية أبوظبي"، الشركة المتخصصة في الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة ومقرها أبوظبي، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي والعاصمة البحرينية المنامة، بدءا من 15 مايو المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أنه سيتمكن المسافرون من أبوظبي الآن حجز رحلات مباشرة إلى مطار البحرين الدولي بأسعار تنافسية من خلال 3 رحلات أسبوعيا. وأفاد البيان الصحفي بأن جدول رحلات طيران العربية من أبوظبي إلى المنامة، اعتبارا من 15 مايو المقبل، يشمل جميع المواعيد بالتوقيت المحلي كالتالي:

 

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، إن شركته نعمل بشكل دائم على توفير القيمة المضافة لعملائها حيث يعد ذلك من ضمن أولويتها، مضيفا أن الرحلات المباشرة الجديدة إلى المنامة تمثل دلالة على التزام "العربية أبوظبي" بتوفير تجربة سفر قيمة تخدم عملائها وتساهم أيضا في خدمة قطاع  الطيران بين المدينتين.

 

وقد جعل موقع مملكة البحرين الاستراتيجي منها واحدة من أهم المراكز التجارية في المنطقة. كما تتميز البحرين بالعديد من المعالم السياحية، وتأتي العاصمة المنامة على رأس القائمة من خلال أسوقها الملونة، ثقافتها، ومعالمها التاريخية.

 

وتمثل المنامة الوجهة 22 لطيران العربية من أبوظبي منذ إطلاق عملياتها من مطار أبوظبي الدولي في شهر يوليو عام 2020. وأفادت الشركة أنه يمكن لعملاء طيران العربية حجز رحلاتها المباشرة بين أبوظبي والمنامة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com، أو بالتواصل مع رقم طيران العربية أبوظبي بمركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية المغرب" تطلق رحلات مباشرة من الناظور إلى مدريد بأسبانيا بدءا من يونيو.. بالمواعيد

"العربية مصر" تسير رحلات طيران مباشرة بين القاهرة والدمام بالسعودية اعتبارا من 26 أبريل.. بالمواعيد

"العربية للطيران" تستأنف رحلاتها من الشارقة إلى بودروم وأنطاليا بتركيا أول يوليو.. بالمواعيد

"العربية أبوظبي" تضيف إسطنبول في تركيا إلى رحلاتها بدءا من 29 أبريل.. المواعيد