"العربية أبوظبي" تضيف إسطنبول في تركيا إلى رحلاتها بدءا من 29 أبريل.. المواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن اضافة وجهة جديدة الى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من العاصمة أبوظبي إلى أكبر المدن في تركيا، إسطنبول ابتداء من 29 أبريل المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع العربية أبوظبي، جدول الرحلات إلى إسطنبول، اعتبارا من 29 أبريل 2022، والتي تشمل كافة المواعيد بالتوقيت المحلي كالتالي:

 

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أنه يرحب باضافة إسطنبول إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية وذلك عبر تسيير رحلات جوية مباشرة من العاصمة أبوظبي إلى مطار صبيحة جوكشين الدولي. وأفاد أنه سيحظى عملاء الشركة بفرصة فريدة لاستكشاف المدينة التي تجمع الأصالة والتاريخ. لافتا إلى أن هذه الخطوة تؤكد على التزام العربية للطيران المتواصل بتزويد عملائها برحلات جوية ذات قيمة اضافية من خلال مراكز عملياتها المتعددة.

 

وتمثل إسطنبول الوجهة 17 للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وإسطنبول عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

حصدت "العربية للطيران"، تصنيف "أفضل شركة طيران اقتصادي من فئة 4 نجوم لعام 2022 الذي تقدمه جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس" ويعد أول برنامج في العالم لتقييم كامل عمليات شركات الطيران بناء على آراء المسافرين الموثقة ضمن 4 فئات هي: شركات الطيران العالمية؛ شركات الطيران الكبرى؛ شركات الطيران الإقليمية؛ وشركات الطيران الاقتصادي.  وجاء تكريم "العربية للطيران" خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في معرض "APEX/IFSAبولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

وتشغل الشركة أسطولا حديثا يضم 58 طائرة من طراز A320 ، وA321 neo-LR، وخلال العام الماضي، واعتمدت جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس" نحو مليون رحلة طيران مصنفة من قبل المسافرين لأكثر من 600 شركة طيران حول العالم. ويعتبر تقييم جمعية تجربة المسافرين الرسمي لشركات الطيران احد البرامج الرائدة حول العالم لتقييم شركات الطيران والذي يستند حصريا إلى آراء المسافرين الموثقة باستقلالية تامة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع العربية للطيران، اضغط هنا .