فلاي دبي تضيف 10 وجهات اعتبارا من 23 يونيو خلال الصيف.. بالأسماء والمواعيد

نمو شبكة الشركة إلى أكثر من 100 وجهة وزيادة الرحلات للوجهات الحالية

 

أعلنت فلاي دبي أنها سوف تسير رحلات إلى 10 وجهات اعتبارا من 23 يونيو المقبل، ويشمل ذلك استئناف رحلاتها إلى الوجهات الصيفية الموسمية ذات الشعبية العالية بين المسافرين مثل بودروم، ميكونوس، سانتوريني، وتيفات.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع فلاي دبي، أنه منذ بداية عام 2022، أطلقت الشركة رحلات إلى 6 وجهات جديدة شملت العلا أحدث وجهاتها في المملكة العربية السعودية، وكذلك استئناف الرحلات إلى محطتها الثانية في أسطنبول وهو مطار صبيحة كوكجن، كما نمت شبكة الناقلة إلى 100 وجهة مع بدء الرحلات إلى 10 وجهات إضافية وخاصة الوجهات الصيفية الموسمية.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إنه متفائل بوصول شبكة الشركة إلى آفاق جديدة مع انضمام المزيد من الوجهات هذا الصيف، وتابع أنه خلال السنوات القليلة الماضية ظهرت أهمية وقيمة هذه الوجهات الموسمية لتلبية الطلب المتزايد على السفر.

 

وأفاد بأن نموذج أعمال فلاي دبي القوي وأسطولها المتنامي ساعدها على توفير المزيد من خيارات السفر لركابها بالإضافة إلى زيادة السعة على الوجهات الحالية بما في ذلك بودابست، جزر المالديف، وزنجبار. وتابع أن فلاي دبي إلى بدء عملياتنا إلى هذه الوجهات، والتي ستحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين من دولة الامارات ومن جميع أنحاء شبكتها.

 

قامت فلاي دبي بتوسيع شبكتها في وسط وشرق أوروبا خلال السنوات الماضية إلى أكثر من 20 وجهة تشمل وجهات شعبية مثل بلجراد، بودابست، ليوبليانا، براغ، نابولي، سراييفو، سالزبورغ، ووارسو. خلال فصل الصيف، ستنمو شبكة الناقلة في أوروبا بشكل أكبر مع بدء الرحلات إلى دوبروفنيك، ميكونوس، بيزا، سانتوريني، وتيفات وغيرها.

 

وتعليقا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن فلاي دبي شهدت طلبا متزايدا من الوجهات التي تعمل إليها في أوروبا، الأمر الذي مكنها من إضافة المزيد من الرحلات على وجهات المعتادة مثل بودابست، كاتانيا، وسالزبورغ.

 

وأوضح فلاي دبي ستبقى ملتزمة بربط المزيد من الأسواق غير المخدومة بدولة الإمارات وتوفير تجربة سفر موثوقة ومريحة لركابها، ومع توفير الخدمات والمنتجات المتطورة على متن مقصورة الطائرة في اسطولها والذي يتميز بمقاعد ذات أسرة مسطحة في درجة الأعمال، ومقعد أكثر راحة في الدرجة السياحية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

اقرأ ايضا

فلاي دبي تضيف 3 رحلات إلى إزمير في تركيا اعتبارا من 26 يونيو المقبل.. المواعيد والأسعار

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى تبوك وحائل في السعودية اعتبارا من 9 مايو.. بالمواعيد والأسعار

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى القصيم في السعودية أول مايو.. المواعيد والأسعار