فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى تبوك وحائل في السعودية اعتبارا من 9 مايو.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي، اليوم الخميس، استئناف رحلاتها إلى تبوك وحائل في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتبارا من 9 مايو المقبل بواقع 5 رحلات أسبوعيا، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى 10 وجهات.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، اليوم الخميس، أن فلاي دبي وسعت شبكة وجهاتها لتصل اليوم إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يدعمها اسطول حديث يتألف من 63 طائرة من طراز بوينغ 737. ومع استئناف الرحلات إلى تبوك وحائل ، نمت شبكة فلاي دبي في المملكة العربية السعودية الآن إلى 10 وجهات بما في ذلك القصيم، العلا، الدمام، جدة، المدينة المنورة، الرياض، الطائف، وينبع.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات إلى مطار تبوك "TUU"، وإلى مطار حائل "HAS" ابتداءامن 9 مايو بمعدل 5 رحلات اسبوعيا من دبي وورلد سنترال DWC"" خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي الذي أعلنت عنه مطارات دبي والمقرر تنفيذه في الفترة من 9 مايو إلى 22 يونيو 2022. وستستأنف الرحلات من مطار دبي الدولي "DXB" اعتبارا من 23 يونيو.

 

تبدأ أسعار تذاكر تذاكر طيران فلاي دبي ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من دبي  إلى حائل من 4500 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1375 درهما. فيما تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من حائل إلى دبي من 4500 ريال سعودي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1425 ريال سعودي.

 

تبدأ اسعار تذاكر طيران فلاي دبي ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من دبي  إلى تبوك من 4500 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1500 درهما. فيما تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من تبوك إلى دبي من 4500 ريال سعودي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية  من 1330 ريال سعودي.

 

ويمكن حجز تذاكر طيران فلاي دبي من موقع الشركة الإلكتروني (flydubai.com)، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو رقم فلاي دبي في مدينة دبي 544445 600(971)، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable ، للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى القصيم في السعودية أول مايو.. المواعيد والأسعار

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى الطائف في السعودية اعتبارا من 15 أبريل.. المواعيد والأسعار

فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر بأسعار تبدأ من 1949 درهما.. بالتفاصيل