فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى القصيم في السعودية أول مايو.. المواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي، اليوم الثلاثاء، أن رحلاتها إلى القصيم في المملكة العربية السعودية سوف تستأنف اعتبارا من الأول من مايو المقبل بواقع رحلة يوميا، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى 8 وجهات.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع فلاي دبي أن الشركة وسعت شبكة وجهاتها لتصل اليوم إلى اكثر من 95 وجهة في 50 دولة يدعمها اسطول حديث يتألف من 63 طائرة من طراز بوينج 737. ومع استئناف الرحلات اليومية إلى القصيم، تتوسع شبكة فلاي دبي في المملكة العربية السعودية الآن إلى 8 وجهات بما في ذلك العلا، الدمام، جدة، المدينة المنورة، الرياض، الطائف، وينبع.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات إلى مطار القصيم الدولي "ELQ" يوميا من مبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB" في الفترة ما بين 1 مايو و9 مايو. وسيتم تشغيل هذه الرحلات مؤقتا من دبي وورلد سنترال "DWC" خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي الذي أعلنت عنه مطارات دبي والمقرر تنفيذه في الفترة من 9 مايو إلى 22 يونيو 2022. وستستأنف الرحلات إلى القصيم من مطار دبي الدولي "DXB" اعتبارا من 23 يونيو.

 

تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من دبي  إلى القصيم من 4500 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1450 درهما. فيما تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من القصيم إلى دبي من 4500 ريال سعودي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1390 ريال سعودي.

 

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com  ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي

على الرقم 600544445 (+971)، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء فلاي دبي في السفر.

 

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable ، للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى الطائف في السعودية اعتبارا من 15 أبريل.. المواعيد والأسعار

فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر بأسعار تبدأ من 1949 درهما.. بالتفاصيل

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى بيزا في إيطاليا وتستأنف رحلات كاتانيا في صقلية