"العربية المغرب" تطلق رحلات مباشرة من الناظور إلى مدريد بأسبانيا بدءا من يونيو.. بالمواعيد

أعلنت "العربية المغرب"، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في المغرب، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من الناظور إلى مدريد، وذلك اعتبارا من يوم 23 يونيو المقبل.

 

وأوضح موقع طيران العربية، جدول الرحلات بين الناظور ومدريد، وأنه اعتبارا من 23 يونيو المقبل، جميع المواعيد بالتوقيت المحلي كالتالي:

 

وأفادت الشركة أنه يمكن لعملائها حجز رحلات طيران العربية المباشرة إلى هذه الوجهات، إما عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عن طريق الاتصال بمركز النداء، أو لدى وكالات السفر المعتمدة.

 

جدير بالذكر أن شركة طيران "العربية مصر" أعلنت عن تسيير رحلات مباشرة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام، وذلك بدءا من 26 أبريل الجاري.

 

جدير بالذكر أن "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت عن استئناف رحلاتها الموسمية من مطار الشارقة الدولي الى مدينتى بودروم وأنطاليا في تركيا، اعتبارا من 1 يوليو المقبل.

 

وتشغل الشركة أسطولا حديثا يضم 58 طائرة من طراز A320 ، وA321 neo-LR، وخلال العام الماضي، اعتمدت جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس" نحو مليون رحلة طيران مصنفة من قبل المسافرين لأكثر من 600 شركة طيران حول العالم. ويعتبر تقييم جمعية تجربة المسافرين الرسمي لشركات الطيران احد البرامج الرائدة حول العالم لتقييم شركات الطيران والذي يستند حصريا إلى آراء المسافرين الموثقة باستقلالية تامة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية مصر" تسير رحلات طيران مباشرة بين القاهرة والدمام بالسعودية اعتبارا من 26 أبريل.. بالمواعيد

"العربية للطيران" تستأنف رحلاتها من الشارقة إلى بودروم وأنطاليا بتركيا أول يوليو.. بالمواعيد

"العربية أبوظبي" تضيف إسطنبول في تركيا إلى رحلاتها بدءا من 29 أبريل.. المواعيد