"العربية مصر" تسير رحلات طيران مباشرة بين القاهرة والدمام بالسعودية اعتبارا من 26 أبريل.. بالمواعيد

أعلنت شركة طيران "العربية مصر" عن تسيير رحلات مباشرة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملك فهد الدولي في الدمام، وذلك بدءا من 26 أبريل الجاري.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران جدول الرحلات إلى الدمام، اعتبارا من 26 أبريل الجاري، ويشمل جميع المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

وتعتبر الدمام عاصمة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وتحتضن العديد من المعالم الجذابة، وتقدم للزوار أنشطة سياحية مختلفة. وتضم هذه المدينة الساحلية شواطئ مميزة ومواقع مناسبة لصيد الأسماك، وتمثل الدمام الوجهة الـ8 في المملكة العربية السعودية التي تسيير "العربية مصر" رحلاتها إليها بعد الرياض، جدة، تبوك، الطائف، الجوف، حائل، والقصيم.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم بين القاهرة والدمام مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت عن استئناف رحلاتها الموسمية من مطار الشارقة الدولي الى مدينتى بودروم وأنطاليا في تركيا، اعتبارا من 1 يوليو المقبل.

 

يذكر أن "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، أعلنت أيضا عن اضافة وجهة جديدة الى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من العاصمة أبوظبي إلى أكبر المدن في تركيا، إسطنبول ابتداء من 29 أبريل الجاري.

 

وتشغل الشركة أسطولا حديثا يضم 58 طائرة من طراز A320 ، وA321 neo-LR، وخلال العام الماضي، اعتمدت جمعية تجربة المسافرين "إيبيكس" نحو مليون رحلة طيران مصنفة من قبل المسافرين لأكثر من 600 شركة طيران حول العالم. ويعتبر تقييم جمعية تجربة المسافرين الرسمي لشركات الطيران احد البرامج الرائدة حول العالم لتقييم شركات الطيران والذي يستند حصريا إلى آراء المسافرين الموثقة باستقلالية تامة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية للطيران" تستأنف رحلاتها من الشارقة إلى بودروم وأنطاليا بتركيا أول يوليو.. بالمواعيد

"العربية للطيران المغرب" تشغل رحلات مباشرة بين وجدة وبرشلونة بدءا من 27 مارس المقبل