طيران الإمارات تستأنف عملياتها إلى فينيسيا في إيطاليا وتزيد رحلاتها إلى ميلانو

أعلنت طيران الإمارات أنها ستستأنف خدمتها المباشرة بين دبي وفينيسيا "البندقية" بواقع 3 رحلات أسبوعيا في البداية، ما يعزز فرص التواصل التجاري والسياحي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا، ويوفر للعملاء مزيدا من خيارات السفر.

 

وأوضح بيان صحفي على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، اليوم الإثنين، أن الشركة سترفع عدد رحلاتها إلى ميلانو من 8 إلى 10 رحلات أسبوعيا في يوليو المقبل، بما في ذلك خدمة يومية على خط "دبي- ميلانو- نيويورك جون كينيدي"، و3 رحلات ذهاب وعودة بين دبي وميلانو، بالإضافة إلى رحلاتها الأسبوعية إلى كل من روما بواقع 5 رحلات، و3 رحلات إلى بولونيا.

 

وأضافت الشركة أن إجمالي رحلاتها سيرتفع إلى إيطاليا في يوليو إلى 21 رحلة أسبوعيا تغطي 4 مدن، وسوف تخدم طيران الإمارات فينيسيا، ميلانو، روما، وبولونيا بطائراتها الحديثة والمريحة من طراز بوينج B777-300ER.

 

وتأتي خطوة طيران الإمارات بتوسيع خدماتها إلى إيطاليا بعد بدء العمل بترتيبات "رحلة اختبار كوفيد Covid-Tested flight"، التي تتيح لركابها السفر إلى إيطاليا دون حجر صحي عند الوصول.

 

ورحب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، باعتماد ترتيبات الرحلات التي أجرى ركابها اختبار "كوفيد-19"، ووجه الشكر إلى السلطات المعنية في إيطاليا، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على جهودهم المستمرة لتسهيل وتيسير السفر الدولي.

 

وقال إن الإمارات تتمتع بعلاقات قوية وطويلة الأمد مع إيطاليا، وسوف تساعد العودة الآمنة للحركة الجوية على تعزيز التجارة والسياحة بين البلدين، مشيرا إلى أن دبي مركز تجاري عالمي، ومقام لأناس من أكثر من 200 دولة، ولم تدخر دبي ودولة الإمارات أي جهد للحفاظ على المجتمعات في مأمن من الجائحة، بدءا من برنامج التطعيم الرائد عالميا إلى بروتوكولات السلامة الحيوية الخاصة بنا في جميع القطاعات، بما في ذلك مرافق الترفيه والاستجمام والمدارس والشركات والمطارات.

 

وأضاف آل مكتوم أنه يأمل في أن تنظر دول أخرى في اعتماد ترتيبات مماثلة لتسهيل السفر دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول.

 

واعتبارا من 2 يونيو يتعين على عملاء طيران الإمارات المسافرين إلى إيطاليا، من سن عامين وأكثر، إجراء اختبار كورونا "كوفيد-19" PCR-RT، أو اختبار "الأنتيجين السريع Rapid Antigen" ساري المفعول لمدة 48 ساعة قبل المغادرة.

 

 كما يحتاج المسافرون أيضا إلى إجراء اختبار مسحة الأنتيجين السريع عند الوصول إلى إيطاليا، على نفقتهم الخاصة، وللاطلاع على التفاصيل حول متطلبات الدخول إلى إيطاليا، يمكن للعملاء مراجعة صفحة متطلبات السفر على emirates.com.

 

وتواصل طيران الإمارات بذل جهودها للتخلص من ضغوط السفر، وقد قادت الصناعة في حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر، حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة، كما أدخلت الشركة مؤخرا تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

 

ولا تزال طيران الإمارات تقدم عدد من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخرا مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضا التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملائها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات".

 

اقرأ أيضا:

إيطاليا تطلق بروتوكولا مشتركا مع الإمارات يجنب المسافرين الحجر الصحي