"عين القاهرة".. تعرف على أسعار تذاكر دخول العجلة الدوارة "Cairo Eye" وتفاصيل الحجز

رئيس شركة A Plus"" المسئولة عن إدارة المشروع: نستهدف التعاون الوثيق مع شركات السياحة ووضع المنطقة ضمن البرامج السياحية

 

صرح أشرف البنا رئيس مجلس إدارة شركة "A Plus" "إيه بلس"، المسئولة عن إدارة مشروع عين القاهرة الترفيهي السياحي "Cairo Eye"، بأنه من المخطط أن يدخل المشروع مرحلة التشغيل واستقبال الزائرين بعد مدة تتراوح بين 18 و20 شهرا، وستكون العجلة الدوارة المزار الرئيسي، إلى جانب 4 مطاعم معلقة تطل على النيل، و12 مطعما للمأكولات السريعة، و10 محلات، فضلا عن المسطحات الخضراء.

 

وكشف البنا في تصريح لـ "ترافل يلا نيوز"، أنه تم تحديد أسعار تذاكر إسترشادية مبدأية للدخول، وهي متفاوتة، وتبدأ من 150 جنيها، قد تزيد أو تقل وفقا لعدة معايير، حيث تتضمن الدراسة التي قامت بها الشركة أسعار خاصة للمصريين والعرب في فئة واحدة، والأجانب، والوفود السياحية، والرحلات المدرسية والجامعات، وأيضا شركات السياحة التي تختلف عن الأفراد.

 

وأضاف أن السعر يتوقف أيضا على حسب أيام الأسبوع، وتوقيتات الزيارة خلال اليوم، لافتا إلى مراعاة العرض والطلب، بحيث يكون هناك إشغال دائم للكبائن في العجلة الدوارة، قائلا: "الكابينة الفارغة خسرتها".

وفي سياق متصل، أوضح رئيس شركة "A Plus"، أن لنظام الحجز سوف يعتمد على الأونلاين، بهدف التنظيم وتجنب التكدس، ومن الطبيعي أن تستقبل المنطقة الزوار العادية مباشرة، وتم مراعاة السيولة المرورية في كل ذلك.

 

وأضح أن تلقي الحجوزات سوف يبدأ قبل التشغيل بنحو 6 شهور، خاصة من شركات السياحة، وأكد أننا نستهدف التعاون الوثيق مع وزارة السياحة لوضع المشروع ضمن البرامج السياحية والمزارات، بالتعاون مع شركات السياحة، مشيرا إلى إطلاق حملة تسويقية محلية ودولية كبرى للمشروع قبل افتتاحه بوقت كافي.

الجدير بالذكر أن شركة هاواي للسياحة والاستثمار أعلنت رسميا الخميس الماضي، عن تدشين مشروع "عين القاهرة Cairo Eye" الترفيهي السياحي، في حديقة المسلة بالزمالك على نهر النيل مباشرة، وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم بحضور كل من اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

 

وصرح أحمد متولي رئيس مجلس إدارة شركة هاواي للسياحة والاستثمار، بأن استثمارات المشروع تبلغ 500 مليون جنيه، وتعد أكبر عجلة ترفيهية وسياحة دوارة في قارة أفريقيا، حيث يبلغ ارتفاعها 120 مترا، وهي خامس أكبر عجلة حول العالم بعد لندن، ودبي، ولاس فيجاس، وسنغافورة، ونسعى أن يكون المشروع أحد الوجهات السياحية في القاهرة.

 

إقرأ أيضا:

تدشين مشروع عين القاهرة الترفيهي السياحي Cairo Eye باستثمارات 500 مليون جنيه

"عين القاهرة".. أكبر عجلة ترفيهية وسياحية دوارة بأفريقيا في 2022 .. بالصور والتفاصيل