"ويز إير" للطيران تدشن خطا جديدا بين ميلانو والإسكندرية بدءا من 17 سبتمبر

تدشن شركة ويز إير للطيران خطا جديدا بين مدينة ميلانو في إيطاليا، والإسكندرية في مصر، بدءا من 17 سبتمبر المقبل، بهدف إنعاش حركة السياحة بين البلدين، في ظل عودة حركة الطيران الدولي بعد قرار فتح المطارات المصرية اعتبارا من أول يوليو الجاري.

 

ومن جانبه، قال سيف بهجت المدير التنفيذي لشركة نيو ستار لخدمات الطيران الوكيل المحلي لويز إير في مصر، إنه سيتم تشغيل 3 رحلات أسبوعيا بين مدينتي ميلانو والإسكندرية، وذلك في أيام الخميس، والسبت، والثلاثاء.

 

وأضاف أن الخط الجديد سوف يساهم فى إنعاش تدفق السياحة الإيطالية إلى مصر، مشيرا إلى أن شركة ويز إير تعتزم تشغيل خط آخر بين أبوظبي فى الإمارات والإسكندرية بدءا من أكتوبر المقبل، والذي سيساهم أيضا في تعزيز حركة السياحة بين مصر والإمارات.

 

يذكر أن مجلس الوزراء الإماراتي اعتمد خلال جلسته مؤخرا، شركة "ويز إير أبوظبي" كناقل حكومي لدولة الإمارات العربية المتحدة، على أن تستكمل الشركة كافة الشروط والمتطلبات القانونية والإدارية والفنية من قبل الهيئة العامة للطيران المدني، وذلك بموجب القوانين والأنظمة السارية.

 

وأبرمت شركة أبوظبي التنموية القابضة في بداية مارس الماضي، اتفاقا نهائيا مع شركة الطيران "ويز إير" القابضة المجرية، لإطلاق شركة مشتركة جديدة للطيران الاقتصادي باسم "ويز إير أبوظبي".

 

وتعد ويز إير العالمية أكبر شركة طيران منخفض التكاليف على مستوى العالم وتمتلك شبكة خطوط طيران على مستوى العالم.

 

إقرأ أيضا:

"ويز إير أبوظبي" تشغل رحلات إلى 6 وجهات جديدة منها الإسكندرية بدءا من أكتوبر المقبل