"ويز إير أبوظبي" تشغل رحلات إلى 6 وجهات جديدة منها الإسكندرية بدءا من أكتوبر المقبل

أعلنت شركة "ويز إير أبوظبي"، وهي شركة طيران إقتصادي منخفضة التكلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، عن بدء تسيير رحلات جديدة  إلى 6 وجهات انطلاقا من أبوظبي وذلك بدءا من 1 أكتوبر المقبل.

 

وأوضحت تغريدة للمكتب الإعلامي لإمارة أبوظبي عبر تويتر، أن الشركة ستقوم بتشغيل طائرتين حديثتين من طراز "إيرباص A321neo" للوجهات الجديدة التي تشمل الأسكندرية، كوتايسي، أوديسا، أثينا، لارنكا، ويريفان. وأضافت أن الرحلات الجديدة أصبحت متوفرة عبر موقع http://wizzair.com والتطبيق الإلكتروني للشركة.

 

يذكر أن مجلس الوزراء الإماراتي اعتمد خلال جلسته مؤخرا، شركة "ويز إير أبوظبي" كناقل حكومي لدولة الإمارات العربية المتحدة، على أن تستكمل الشركة كافة الشروط والمتطلبات القانونية والإدارية والفنية من قبل الهيئة العامة للطيران المدني، وذلك بموجب القوانين والأنظمة السارية.

 

وأبرمت شركة أبوظبي التنموية القابضة في بداية مارس الماضي، اتفاقا نهائيا مع شركة الطيران "ويز إير" القابضة المجرية، لإطلاق شركة مشتركة جديدة للطيران الاقتصادي باسم "ويز إير أبوظبي".

 

وكانت الشركة الجديدة تعتزم تسيير رحلات إلى 5 وجهات اعتبارا من الشهر الجاري، في حال تم السماح بذلك وافتتاح السفر لتلك الوجهات.