"طيران السلام" العمانية تطلق رحلاتها إلى دلهي في الهند اعتبارا من 2 يوليو القادم

أعلنت طيران السلام العمانية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، عن إطلاق رحلاتها إلى دلهي وجهته الجديدة في الهند، وذلك اعتبارا من 2 يوليو 2024، بواقع رحلتين أسبوعيا كل يوم ثلاثاء وخميس.

 

وتعتبر دلهي، عاصمة الهند، المدينة الشهيرة بحيويتها وتاريخها وثقافتها المتنوّعة وبنيتها التحتية الحديثة. كمركز اقتصادي وسياسي رئيسي، تقدم دلهي مزيجا فريدا من الآثار العريقة، مثل قصر الفتح الأحمر وقبر همايونج إلى جانب المعالم المعاصرة كالمراكز التجارية والأسواق. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع طيران السلام.

 

وإضافة دلهي إلى قائمة وجهات طيران السلام يعد خطوة هامة لتحقيق أهدافه لتوسيع شبكة عملياته التشغيلية لتلبية الطلب المتزايد على خيارات السفر في السلطنة. وسيعزز تدشين هذه الرحلات الروابط بين سلطنة عمان والهند بشكل أكبر بما يوسع خيارات السفر منخفض التكلفة لمواطني كلا البلدين.

 

وأوضح الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام، أن إضافة دلهي إلى قائمة وجهاتنا في الهند خطوة مهمة حيث تعد دلهي وجهة عريقة بتاريخ تراثي عميق وممتد مما يجعلها وجهة مثالية لشبكتنا التشغيلية. وأفاد أن الشركة تسعى لتقديم المزيد من الفرص لعملائها لاستكشاف هذه المدينة الحيوية مع الإلتزام الدائم لتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لعملائنا بأفضل الأسعار.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"طيران السلام" العمانية تطلق رحلاتها من مسقط إلى مطار سفنكس بالقاهرة بدءا من 15 يونيو