"طيران السلام" العمانية تطلق رحلاتها من مسقط إلى مطار سفنكس بالقاهرة بدءا من 15 يونيو

أعلنت شركة طيران السلام العمانية عن إطلاق رحلات مباشرة من مسقط إلى القاهرة في مصر، وذلك ابتداء من 15 يونيو، وبواقع 3 رحلات أسبوعية، ليتمكن المسافرين من الوصول مباشرة إلى مطار سفنكس الدولي.

 

ويعد إطلاق طيران السلام لرحلاتها المباشرة إلى القاهرة خطوة هامة لتوسيع خيارات السفر للمهتمين بالاستجمام واستكشاف طبيعة مصر الغنية بثقافتها، وذلك بالإضافة إلى تسهيل حركة المصريين المقيمين في السلطنة، وتعزيز التبادل الثقافي والتجاري بين البلدين.

 

وفي سياق ذلك، أوضح الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لطيران السلام، أن إطلاق رحلاتنا المباشرة بين مسقط والقاهرة عبر مطار سفنكس الدولي في القاهرة خطو هامة خاصة مع وجهة غنية بتاريخها العريق ومعالمها السياحية.

 

وأكد على التطور الملحوظ لنبيتها التي الذي تشهده حاليا، وأشار إلى دور رحلات طيران السلام لتكون وسيلةً تربط المسافرين بين سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي بهذه الوجهة لنمنحهم المزيد من خيارات السفر بأفضل الأسعار.

 

ويتيح مطار سفنكس الدولي الذي يقع على أطراف القاهرة وصولا مباشرا إلى المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك أهرامات الجيزة، أبو الهول والمتحف المصري. ويمكن للمسافرين الآن حجز رحلاتهم إلى القاهرة عن طريق موقع الشركة الإلكتروني SalamAir.com، أو عن طريق تطبيق الهاتف المحمول، أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين.