النيل للطيران تشغل خطا جديدا بين القاهرة وكولونيا بألمانيا اعتبارا من أكتوبر المقبل

حصلت شركة النيل للطيران على موافقة سلطة الطيران المدني المصري على تشغيل خطا جديدا مباشرا بين مطار القاهرة الدولي ومطار "كولونيا-بون" بمدينة كولونيا في ألمانيا، وذلك اعتبارا من شهر أكتوبر المقبل.

 

وتعتزم الشركة تسيير الخط الجديد بواقع رحلتين أسبوعيا يومي الأحد والثلاثاء خلال موسم الصيف، والأحد والخميس خلال موسم الشتاء. وتعتبر مدينة كولونيا الألمانية  بوابة مهمة إلى أوروبا ووجهاتها المتنوعة المتصلة بمصر والشرق الأوسط وتركيا وستوكهولم، مما يسهل زيادة حركة السفر الجوي بين هذه الدول ويعزز التبادل السياحي والثقافي والتجاري بين البلدان، كما أن مطار "كولونيا بون" الدولي يخدم أيضا مدينة بون الألمانية.

 

وفي هذا السياق، قال محمد الشريف رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن النيل للطيران تعمل على توفير كل الحلول المتاحة لإرضاء عملائها وتقديم خدمات متميزة وضمان تجربة سفر مريحة للركاب، كما تلتزم الشركة بأعلى معايير السلامة والجودة،  وأضاف أن النيل للطيران تحافظ على استمرار نجاحها بفتح خطوط جديدة تخدم ركابها وتعزز موقعها كشركة طيران رائدة في المنطقة.

 

يأتي ذلك في إطار خطة الشركة بزيادة شبكة رحلاتها الجوية وخاصة الدولية، والتعاون والتنسيق والدعم المستمر بين وزارة الطيران المدني وشركات الطيران المصرية الخاصة.

 

اقرأ أيضا:

مطار الشارقة بالإمارات يستقبل أولى رحلات "النيل للطيران" القادمة من القاهرة

النيل للطيران تشغل رحلة أسبوعية بين القاهرة والرياض بدءا من أول يوليو المقبل