مطار الشارقة بالإمارات يستقبل أولى رحلات "النيل للطيران" القادمة من القاهرة

استقبل مطار الشارقة الرحلة الافتتاحية لشركة "النيل للطيران" القادمة من مطار القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تسير الشركة رحلتين أسبوعيا بين مطاري الشارقة والقاهرة يومي الجمعة والأحد.

 

وأقام مطار الشارقة حفل استقبال، بحضور عدد من مديري الإدارات في الهيئة وممثلي الشركاء الاستراتيجيين، وأحمد عرابي نائب الرئيس التجاري في شركة "النيل للطيران"، وفقا لبيان صحفي منشور على موقع مطار الشارقة الدولي.

 

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أن قيام "النيل للطيران" باتخاذها من مطار الشارقة محطة جديدة لرحلاتها، سوف يسهم في زيادة خيارات السفر للمسافرين القادمين من مصر، وأكد المدفع على حرص هيئة مطار الشارقة بشكل مستمر على توسيع شبكة الوجهات العالمية المتاحة للمسافرين واستقطاب ناقلات دولية جديدة إلى مطار الشارقة،.

 

وأفاد أن ذلك يتم بما ينسجم مع رؤية "الهيئة" وتطلعاتها نحو تعزيز وزيادة الوجهات السياحية، وتلبية الطلب المتزايد على السفر من قبل المتعاملين، ويدعم استراتيجيتنا في ترسيخ مكانة مطار الشارقة كمركز دولي للطيران.

 

من جانبه، قال أحمد عرابي نائب الرئيس التجاري في شركة “النيل للطيران”، أن إطلاق رحلات شركته بين مطاري الشارقة والقاهرة الدوليين، يتماشي يما مع النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة الشارقة، إضافة إلى مكانتها الحضارية التي تجعلها وجهة سياحية هامة.

 

وتعد "النيل للطيران"، التي دخلت السوق الإماراتي في عام 2016، أول وأكبر شركة طيران خاص بمصر، وتشغل أحدث أسطول من طائرات إيرباص طراز 320 و321 في مصر، كما توفر لعملائها فئتي درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية لتقدم خيارات متعددة لهم.

 

الجدير بالذكر أن مطار الشارقة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات لكافة شركائه بهدف تحقيق انسيابية العمليات التشغيلية، وضمان تلبية احتياجات المتعاملين والمسافرين عبره.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع مطار الشارقة الدولي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

مطار الشارقة: نحو 6 ملايين مسافر بزيادة 142.7% خلال النصف الأول من 2022