الاتحاد للطيران تنقل 4 ملايين مسافر في الصيف.. تصنف ضمن الشركات الأكثر التزاما بالمواعيد

كشف محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في الاتحاد للطيران، أنه خلال فترة الصيف، سوف يسافر 4 ملايين راكب مع الاتحاد للطيران عبر مطار أبوظبي الدولي، وهو شريك قوي يدعم نجاح العمليات التشغيلية في الشركة. ويمكن للمسافرين أن يتوقعوا جدول رحلات موثوق به إلى جانب خدمات تواكب احتياجاتهم.

 

وأضاف أن نتيجة التقرير النصف السنوي تعد إنجازا هاما في مسيرة الشركة، ودليلا على استمرارية التزام الشركة بتقديم عمليات تشغيلية موثوقة بشكل دائم، مع استكشاف حلول مبتكرة أكثر لتعزيز الكفاءة التشغيلية وخدماتها. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران.

 

وحصلت الاتحاد للطيران، ومقرها أبوظبي عاصمة دولة الإمارات، على تصنيف ضمن قائمة شركات الطيران الأكثر التزاما بمواعيد الرحلات في منطقة الشرق الأوسط، وواحدة من بين شركات الطيران الأكثر انضباطا على مستوى العالم. وفي النصف الأول من عام 2023، حققت الشركة معدل أداء وصول في الوقت المحدد في غضون 15 دقيقة بنسبة 83.4%.

 

وفي تقريرها الدوري للالتزام بالمواعيد لعام 2023 وحتى الآن، قامت مجموعة جلوبال افييشن أناليتكس "أو أي جي" بإدراج الاتحاد للطيران كواحدة من شركات الطيران القليلة في الشرق الأوسط التي تعمل بشكل مستمر بنسبة وصول تفوق 80٪ وتحافظ على أحد أدنى معدلات الإلغاء في العالم.

 

وتعرف "أو أي جي" الالتزام بمواعيد الرحلات بألا يتجاوز وصول أي رحلة عن 15 دقيقة عن وقتها المحدد، وهو معيار قياسي في صناعة الطيران، مع الأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل المتغيرة التي يمكن أن تؤثر على العمليات التشغيلية.

 

جدير بالذكر أن طيران الإمارات وقعت مع الاتحاد للطيران مذكرة تفاهم لتوسيع اتفاقية الإنترلاين بينهما وتوفير رحلات ربط للمسافرين من وإلى دولة الإمارات، وتهدف هذه الاتفاقية الأولى من نوعها بين الشركتين إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لتعزيز السياحة الوافدة إلى الدولة من الأسواق الرئيسية، وذلك بتمكين الزوار من تجربة أكثر من وجهة في برنامج رحلة واحد.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه سوف يتمكن عملاء كلتا الناقلتين في الصيف الجاري من إجراء حجز واحد والسفر إلى دبي أو أبوظبي، مع عودة سلسة عبر المطار الآخر. كما توفر الاتفاقية الجديدة للمسافرين الذين يخططون لاستكشاف الإمارات العربية المتحدة مرونة في إصدار التذاكر الشاملة لرحلاتهم الكاملة وتسجيل الأمتعة بمنتهى الراحة والسهولة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات والاتحاد توسعان اتفاقية الإنترلاين لتوفير خيارات السفر إلى الدولة

الاتحاد للطيران تشغل رحلة يومية إلى تورونتو في كندا اعتبارا من 30 مايو المقبل