"العربية للطيران" تفتتح مركزا جديدا لتسجيل إجراءات السفر في إمارة الشارقة.. بالمواعيد

أعلنت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن افتتاح أحدث مراكزها المخصصة لإنجاز إجراءات السفر داخل المدينة في منطقة مويلح، مقابل مركز المدينة للتسوق بإمارة الشارقة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر" تهدف إلى تزويد المسافرين بتجارب سفر مرنة لإيداع حقائبهم واستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة في عدة مواقع قريبة منهم ومنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتم تصميم هذه الخدمة لتبسيط إجراءات السفر ما قبل الرحلة والحد من الازدحام والتوجه مباشرة إلى بواباتهم فور الوصول إلى المطار.

 

وسيتوفر المركز الجديد في مويلح على مدار الأسبوع بدءا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء. ويمكن للمسافرين إنجاز إجراءات السفر ابتداء من 24 ساعة وحتى 8 ساعات من موعد إقلاع الرحلة. وعلى غرار المرافق والخيارات المتوفرة في المطار، يمكن للمسافرين أيضا الوصول إلى خدمات مثل الدفع لقاء الأمتعة الإضافية أو اختيار المقاعد المفضلة أو إجراء تغييرات على ترتيبات رحلاتهم.

 

ويمكن للمسافرين المغادرين من مطار الشارقة الدولي التوجه إلى أي من مراكز إنجاز إجراءات السفر الستة والواقعة في كل من الشارقة، عجمان، رأس الخيمة، والعين. ويؤكد إطلاق "العربية للطيران" لمركزها الجديد المخصص لإنجاز إجراءات السفر داخل المدينة، التزام الشركة بتزويد المسافرين بخدمة استثنائية بأسعار في المتناول وحلول مبتكرة ذات قيمة مضافة.

 

ولمزيد من المعلومات حول خدمة "مركز المدينة لتسجيل السفر"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.airarabia.com/en/city-check-in، أو التواصل مع رقم الهاتف  +971065580000.

 

جدير بالذكر أن "مجموعة العربية للطيران" كشفت أنها تخطط لمضاعفة حجم الأسطول الحالي لـ"العربية أبوظبي" خلال الـ12 شهرا القادمة، وذلك دعما للاحتياجات المتنامية لقطاع الطيران في عاصمة الإمارات أبوظبي والمساهمة بتحقيق رؤية الإمارة الطموحة في قطاع السفر والسياحة.

 

وأوضح عادل العلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، أن مضاعفة حجم أسطول "العربية أبوظبي" يعد خطوة بالغة الأهمية لتلبية الطلب المتزايد على السفر منخفض التكلفة، بالتزامن مع النمو الملحوظ الذي تشهده العاصمة في قطاع السياحة وخطط دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي لاستقطاب أكثر من 24 مليون زائر مع نهاية عام 2023.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"العربية أبوظبي" للطيران تخطط لمضاعفة حجم أسطولها خلال 12 شهرا لمواكبة زيادة الطلب

"العربية للطيران" تشغل 3 رحلات أسبوعية من الشارقة إلى سمارا في روسيا أول أكتوبر القادم

"العربية للطيران" تشغل رحلة يومية من الشارقة إلى بانكوك في تايلاند اعتبارا من 30 يونيو