"العربية للطيران" تشغل رحلة يومية من الشارقة إلى بانكوك في تايلاند اعتبارا من 30 يونيو

أعلنت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم الأربعاء، عن تسيير رحلات مباشرة بين الشارقة والعاصمة التايلاندية بانكوك. وستربط الرحلات الجديدة بين مطار الشارقة الدولي ومطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك يوميا اعتبارا من 30 يونيو 2023.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، جدول الرحلات من الشارقة إلى بانكوك، اعتبارا من 30 يونيو 2023، مع ملاحظة أن المواعيد بالتوقيت المحلي:

 

وفي هذا السياق، أوضح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران، أن إضافة العاصمة التايلاندية "بانكوك" إلى شبكة وجهاتنا العالمية. يمثل إضافة هذه الوجهة المميزة إلى قائمة رحلاتنا من مطار الشارقة الدولي دليلا على التزامنا بمواصلة تزويد عملائنا بخيارات جديدة للسفر الجوي وبتكلفة معقولة. وأضاف أن الشركة تتطلع إلى بدء تسيير الرحلات الجوية الجديدة، وأفاد أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات وتايلاند، فضلا عن توفير فرصة مثالية لعملائنا للسفر مباشرة بين المدينتين.

 

ولتمكين المسافرين من الاستمتاع بفرص سفر مريحة ومعقولة التكلفة، تشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطول يضم 68 طائرة من طراز إيرباص A320 وA321، والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعا في العالم. وتوفر الطائرات مساحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة اكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية.

 

وتم تجهيز الطائرة أيضا بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين مشاهدة مجموعة واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة وبانكوك عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

                            

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية للطيران" تسجل 342 مليون درهم أرباحا خلال الربع الأول 2023 بزيادة 17%

"العربية أبوظبي" تشغل رحلاتها إلى باكو في أذربيجان بدءا من 13 سبتمبر القادم.. بالمواعيد

"العربية أبوظبي" تشغل رحلات مباشرة إلى بغداد وأربيل في العراق.. بالمواعيد